"الشرطة أكلتني شيكولاته بيضاء".. 10 تصريحات مثيرة من جوهرة

الإثنين، 12 فبراير 2018 12:07 م
"الشرطة أكلتني شيكولاته بيضاء".. 10 تصريحات مثيرة من جوهرة
الراقصة جوهرة
محمد عبدالحليم

عقدت الراقصة الروسية جوهرة، مؤتمرا صحفيا، مساء أمس الأحد، على إحدى البواخر النيلية بمنطقة الزمالك، وكشفت جوهرة فى المؤتمر تفاصيل ما حدث معها خلال الأيام الماضية.

وتنشر "صوت الأمة" أبرز ما جاء على لسان جوهرة في المؤتمر:

1- من يريد أن يتعلم الرقص الشرقى عليه أن يأتى إلى مصر.

2- سعيدة بزيارة الأهرامات.

3- حبيت أكل اللحمة في مصر.

4- تعلمت الرقص الشرقى بنفسي دون أن يدربني أحد.

5- كنت أشاهد فيديوهات لراقصات من جميع أنحاء العالم وتعلمت منهن.

6- أحب الرقص الكلاسيكى المصرى على الأغانى الشعبية المصرية، ومن أبرز تلك الأغانى أغنية "لولا الملامة".

7- أعشق الراقصة فيفى عبده، وأول فيديو شاهدته لراقصة مصرية كان لفيفى عبده، لكني لم ألتقيها من قبل وأحب أن يجمعها لقاء بها فى الفترة المقبلة.

8- أشكر جميع وسائل الإعلام التى حرصت على التواجد بالمؤتمر الصحفى، وأشكر وسائل الإعلام التى دعمتني فى أزمتي، والشعب المصرى الذى دعمني ووقف بجوارهي حتى خرجت من أزمتي وأصبحت متواجدة هنا، وأشكر الحكومة المصرية التى عاملتني بشكل جيد.

9- كل أوراقي سليمة.

10- عندما كانت محتجزة أثناء التحقيق طلبت شيكولاته بيضاء وأحضروها لي.

يذكر أن جوهرة نجحت فى إثارة مواقع التواصل الاجتماعى من خلال مقطع فيديو، ظهرت من خلاله بملابس فاضحة، وهو ما أسفر عن القبض عليها، والتحقيق معها، قبل أن يتم الإفراج عنها مؤخرا.

كانت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، ألقت القبض على الراقصة الروسية أيكاترينا أندريفا، الشهيرة بـ«جوهرة» 31 سنة، بعد تداول فيديو لها على موقع التواصل الاجتماعى، وهي ترتدي بدلة رقص "شبه عارية" وغير مطابقة للمواصفات، تظهر فيها مفاتن جسدها وبدون «شورت»، علاوة على استخدام يدها فى الإشارة على أجزاء حساسة من جسدها، لإثارة غرائز الشباب.

وبتكثيف التحريات التى أجراها المقدم وليد بدر رئيس مباحث آداب الإدارة العامة لشرطة السياحة، تحت إشراف اللواء هشام قدرى مدير مباحث شرطة السياحة، تبين أن الراقصة دخلت مصر فى 21 يناير الماضي، وتتردد على مهلى ليلي بالجيزة، لتقديم فقرة رقص شرقي، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الراقصة.

وبموجهتا اعترفت بأن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعى خاص بها، فتم تحرير محضر رقم 2 أحوال إدارة البحث الجنائي لسنة 2018، وتم إحالتها إلى نيابة الجيزة، للتحقيق معها بتهمة تحريض الشباب على الفسق والفجور وارتداء بدلة رقص مخالفة للمواصفات المصرح بها من السياحة.

وأخلت نيابة قسم الجيزة، برئاسة المستشار محمد جمال، سبيل الراقصة «جوهرة»، بكفالة مالية، وتم ترحيلها لقسم شرطة الجيزة، لإنهاء إجراءات إخلاء السبيل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق