حمار وحلاوة.. مزز دور الأزياء العالمي في عشاء خاص بعد NYFW (صور)

الإثنين، 12 فبراير 2018 02:00 م
حمار وحلاوة.. مزز دور الأزياء العالمي في عشاء خاص بعد NYFW (صور)
مزز عارضات الأزياء العالميين
كتبت شيماء جمال

بعد ليلة مميزة من أسبوع الموضة في نيويورك، رصدت عدسات كاميرات الباباراتزي نجوم ومشاهير في عشاء المصمم العالمي للأحذية والحقائب "جيمي تشو" في حي تشيلسي أمس الأحد، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح الإثنين.

أفادت الصحيفة أن ثلاثة من أيقونات دور الأزياء العالمي كيندال جينر وكايا جيربر ونعومي كامبل حضروا العشاء بعد دعوة مصمم الأحذية والحقائب النسائية جيمي تشو لهم، عقب الحدث الحصري في أسبوع الموضة في نيويورك.

أوضحت الديلى ميل أن كيندال جينر (22 عاماً) برزت بجمالها الساحر ومكياج عيون ناعم بعد تصدرها قائمة عارضات الأزياء الأعلى أجراً في العالم، حيث تألقت في أحدث موضة من مصمم الأمريكي فيرجيل أبلوه - Virgil Abloh، التي امتازت بأناقة الزهور، والألوان المبهجة، مصنوعة من الستان، والبلايز يقسمه حزام من اللون البرتقالي، وتركت شعرها الداكن لأسفل كتفيها، وأبرزت جمالها الطبيعي مع أحمر الخدود الوردي.

أما عن كايا جيربر أصغر عارضة أزياء، والتي تتبع خطى والدتها عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفورد، حيث بدوت في زيها الأسود الأنيق، إذ ارتدت تى شيرت يبرز من جمال خصرها المتناسق، مع البنطلون عالى الخصر، مطابقاً مع الفراء الأسود، كما امتاز مكياجها برسمة عين القطة، ولون طلاء الشفاه الفاتح، وحرصت على تسريحة شعرها نصف كعكة، وانسياب النصف الآخر.

ومن جهة أخرى، خطفت النجمة الأمريكية الشهيرة ناعومي كامبل، البالغة من العمر 47 عاماً، أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها المثيرة والجذابة الملفتة في بدلة من الستان البيج، والتوب من الدانتيل الأسود، والوشاح حول الرقبة، وتزينت بالخواتم اللامعة، وأكملت إطلالتها بحذاء وردى ذات كعب عال، كما أبرزت عيونها برسمة العين السوداء.

وبالنسبة لبيلا حديد وهي من أصول فلسطينية جذبت الأضواء بجمالها وسحرها الاستثنائي، من خلال بدلة من النوع المقلم الوردى، وصففت تسريحة شعرها على شكل كعكة، وامتاز مكياجها الناعم والهادئ، بأحمر خدود.

مزز دور الأزياء العالمى (1)
 
مزز دور الأزياء العالمى (2)
 
مزز دور الأزياء العالمى (3)
 
مزز دور الأزياء العالمى (4)
 
مزز دور الأزياء العالمى (5)
 
مزز دور الأزياء العالمى (6)
 
مزز دور الأزياء العالمى (7)
 
مزز دور الأزياء العالمى (8)
 
مزز دور الأزياء العالمى (9)
 
مزز دور الأزياء العالمى (10)
 
مزز دور الأزياء العالمى (11)
 
مزز دور الأزياء العالمى (12)
 
مزز دور الأزياء العالمى (13)
 
مزز دور الأزياء العالمى (14)
 
مزز دور الأزياء العالمى (15)
 
مزز دور الأزياء العالمى (16)
 
مزز دور الأزياء العالمى (17)
 
مزز دور الأزياء العالمى (18)
 
مزز دور الأزياء العالمى (19)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة