بالأرقام .. هل ينجح الأهلي في الاختبار الثاني على التوالي أمام الذئاب؟ (فيديو)

الإثنين، 12 فبراير 2018 03:00 م
بالأرقام .. هل ينجح الأهلي في الاختبار الثاني على التوالي أمام الذئاب؟ (فيديو)
الاهلى
أسماء عمر

يترقب عشاق القلعة الحمراء السادسة مساء اليوم الاثنين، لمتابعة المواجهة المنظرة بين النادي الأهلي ونظيره المقاولون العرب، والتي يستضيفها استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري العام.

مباراة ذو طبيعة خاصة 

تحمل هذه المباراة بين الأهلي والذئاب تحدياً من نوع خاص، حيث تأتي بعد أيام قليلة من مواجهة الفريقين، والتي جمعتهما في الخميس الماضي على استاد بتروسبورت، وانتهت بفوز عريض للأحمر بثلاثية نظيفة.

الأهلي يكتسح المقاولون

دفاعات ذئاب الجبل لم تصمد طويلا في المباراة الأخيرة أمام طوفان الهجوم الأحمر، حيث بدأ صانع ألعاب الأهلي الجديد " باكا " بهز شباك المقاولون، قبل أن يعزز أزارو فوز الفريق الأحمر، ويسجل عبد الله السعيد الهدف القاتل والأخير في الدقيقة 90 من المباراة، ليواصل مسلسل الثنائيات مع جونيور آجاي نجم الهجوم الأحمر في الفترة الأخيرة.

تاريخ المواجهات ينحاز للأهلي

الأرقام تشير إلى تفوق ملحوظ للنادي الأهلي قبل المواجهة رقم 70 مع ذئاب الجبل، حيث تفوق المارد الأحمر في 48 مباراة، فيما تفوق المقاولون في 6 مباريات فقط، وحسم التعادل نتيجة 15 مباراة أخرى.

تفوق هجومي للأهلي

الأرقام تشير أيضاً إلى تفوق لاعبو الأهلي في الموسم الجاري، حيث يعتبر المارد الأحمر أقوى خط هجوم في مسابقة الدوري برصيد 50 هدفاً سجلها 15 لاعباً تنوعوا بين الهجوم والدفاع ولاعبي خط الوسط، ويحتل وليد أزارو قائمة هدافي القلعة الحمراء برصيد 12 هدفاً .

الأهلي الأقوى دفاعياً

الأحمر أيضاً هو الأفضل دفاعياً حيث لم تسكن الشباك الحمراء هذا الموسم سوى 12 هدفاً فقط، رغم الاضطرابات التي عانى منها الأهلي في غيابات خط الظهر بسبب الاصابات المتتالية، وكذلك التغيير الذي شهده مركز حارس المرمى خلال الموسم الجاري.

المقاولون أحرز نصف أهداف الأهلي

وعلى الجانب الأخر أحرز لاعبو المقاولون العرب هذا الموسم 27 هدفاً أي ما يعادل نصف أهداف الأهلي تقريباً، فيما سكنت شباك ذئاب الجبل 27 هدفاً آخر كان آخرها ثلاثية الأهلي الخميس الماضي .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة