القطة تنفى زواجها في الحقيقة ..ميرفت أمين زوجة سفير سابق بمسلسل "بالحجم العائلى" (صور)

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 02:00 م
القطة تنفى زواجها في الحقيقة ..ميرفت أمين زوجة سفير سابق بمسلسل "بالحجم العائلى" (صور)
ميرفت أمين
كتبت شيماء جمال

ترددت أنباء مؤخراً حول زواج الفنانة ميرفت أمين، التى اشتهرت فى الوسط الفنى بـ"القطة"، كما وصفها الممثل عادل آدهم، حيث أن زواج الفنانين محط أنظار وسائل الإعلام والسوشيال ميديا، مما أثار جدلاً مابين جمهورها ومعجبيها على مواقع التواصل الإجتماعى.

مقربين من الفنانة ميرفت أمين نفوا فى تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة" أنباء اقتراب زواجها، لافتين إلى إنها رفضت التعليق على الأمر، وأنها تركز حالياً فى تصوير أحداث دورها بمسلسل "بالحجم العائلى" أمام النجم الكبير يحيى الفخرانى.

ميرفت أمين  (1)

تجسد ميرفت أمين بمسلسل "بالحجم العائلى"، دور زوجة نادر الذى يلعبه الفنان يحيى الفخرانى التي تتعرض لكثير من المواقف الصعبة، وهناك قصة حب كبيرة بينهما، لكن الأمر يتحول مع تطورات الأحداث، بينما ويُجسد الفخراني في العمل شخصية السفير السابق الذي يترك العمل الدبلوماسي، ويلجأ إلى إعداد الطعام لحبه وولعه بالطهى، ويقرر حينها افتتاح مطعم في إحدى المدن الساحلية، وتأتى الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي بما يُواجهه مع عائلته.

بدت ميرفت أمين الفنانة بشخصية راقية وجدية، وجاء ذلك من خلال صور كواليس مسلسلها الجديد، والذي يعمل على تكتم صناعه على الكثير من تفاصيله، حيث أنها نافست خلال السباق الرمضانى الماضى بمسلسل "لا تطفئ الشمس".

ميرفت أمين  (2)

ويذكر أن مسلسل الكوميدى الدرامى "بالحجم العائلى" سيشهد ماراثون الدراما الرمضانية، وهو من تأليف محمد رجاء، وإنتاج منى قطب، وإخراج هاله خليل، ويشارك فى بطولته يسرا اللوزي وهبة مجدى وندى موسى وأحمد مجدى، والذي يتم تصويره حالياً في مرسى علم ويستمر لمدة 3 شهور.

 
ميرفت أمين  (3)
 
ميرفت أمين  (4)
ميرفت أمين (4)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة