ريس ويذرسبون بإطلالة جوتشى على غلاف" Marie Claire" (صور)

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 02:00 م
ريس ويذرسبون بإطلالة جوتشى على غلاف" Marie Claire" (صور)
ريس ويذرسبون
كتبت - شيماء جمال

نشرت النجمة العالمية الشقراء ريس ويذرسبون صوراً لها عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات بـ"انستجرام"، تتصدر فيها غلاف مجلة ماري كلير - Marie Claire.

بدت ريس ويذرسبون، البالغة من العمر 41 عامًا، أنيقة بفستان من اللون الأبيض الشفاف، من ماركة جوتشي، على غلاف مجلة مارى كلير، في عددها الصادر مارس المقبل.

وأجرت الحوار مع محررة أنّ فولنويدر - Anne Fulenwider، والتقط الصور من قبل المصور الصحفى توماس ويتزيد - Thomas Whiteside، وتصفيف الشعر أليسون إدمون - Alison Edmond، بينما المكياج من مولي آر ستيرن - Molly R. Stern، وبالنسبة إلى المانكير ثوي نجوين - Thuy Nguyen.

وظهرت فى الصور بعدد من الإطلالات الأنيقة، امتازت فيها بالرقي والأناقة، التي اشتهرت بها نجمة المسلسل الشهير " Big Little Lies "، إذ أطلت بفستان من اللون الأسود، من مجموعة صيف وربيع 2018 من ماركة جوتشى، والتقطت صورة، وهى جالسة على السلالم، حافية القدمين، وبدوت مرحة وسعيدة فى أحدث جلسة تصوير لها لصالح مجلة مارى كلير.

ويذكر أن ذكر أن ريس ويذرسبون  بجانب نيكول كيدمان ، لورا ديرنو، زوي كرافيتز وشايلين وودلي حققوا نجاح باهر في مسلسل "أكاذيب كبيرة صغيرة - Big Little Lies"، من إنتاج HBO  لكاتبه ديفيد كيلي، اقتباساً من  رواية ليان موريارتي عام 2014، ومن إخراج جين مارك فاليه، كما تعد  مجلة ماري كلير الرائدة في تقديم أحدث الموضة، الأزياء، ونصائح الجمال.

 

ريس ويذرسبون بإطلالة جوتشى  (1)
 
ريس ويذرسبون بإطلالة جوتشى  (2)
 
ريس ويذرسبون بإطلالة جوتشى  (3)
 
ريس ويذرسبون بإطلالة جوتشى  (4)
 
ريس ويذرسبون بإطلالة جوتشى  (5)
 
ريس ويذرسبون بإطلالة جوتشى  (6)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق