اخبار محمد صلاح اليوم الاربعاء 14 – 2 – 2018..ليفربول في مواجهة صعبة أمام بورتو

الأربعاء، 14 فبراير 2018 03:00 ص
اخبار محمد صلاح اليوم الاربعاء 14 – 2 – 2018..ليفربول في مواجهة صعبة أمام بورتو
محمد صلاح
أحمد مسعود

 

 

اخبار محمد صلاح اليوم الاربعاء 14 – 2 – 2018، حيث شهدت اخبار محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الانجليزي، العديد من الأحداث كان علي رأسها محمد صلاح مع ليفربول في مواجهة صعبة أمام بورتو.

 

اخبار محمد صلاح اليوم.. تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لطفل إنجليزي، يدعي أوسكار، تلقى واجبا منزليا يتطلب منه أن يستخدم كلمات تنتهي بأحرف ing" " الإنجليزية.

 

 

اخبار محمد صلاح اليوم.. أصبح النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الانجليزي أحد أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي، بعد الأداء المبهر الذي يقدمه الفرعون مع الريدز منذ انضمامه مطلع هذا الموسم قادما من صفوف روما الايطالي مقابل 34 مليون جنية استرليني (39 مليون يورو ) في عقد طويل الأمد.

 

 

اخبار محمد صلاح اليوم.. واصل الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، تألقه مع الريدز في البريميرليج، بعد أن سجل هدف وصنع آخر، في ثنائية ليفربول بشباك ساوثهامبتون، في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة 27 من الدوري الانجليزي وانتهت بفوز  ليفربول بهدفين مقابل هدف .

 

اخبار محمد صلاح اليوم.. يخوض النجم المصري محمد صلاح إختباراً جديداً مع نادي ليفربول الانجليزي الذى يحل ضيفاً في العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الاربعاء، على بورتو البرتغالى بملعب "الدراجاو"، فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق