محمد صلاح في مهمة صعبة مع ليفربول أمام بورتو بدوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 14 فبراير 2018 10:00 ص
محمد صلاح في مهمة صعبة مع ليفربول أمام بورتو بدوري أبطال أوروبا
محمد صلاح
أحمد مسعود

يخوض النجم المصري محمد صلاح إختباراً جديداً مع نادي ليفربول الانجليزي الذى يحل ضيفاً في العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الاربعاء، على بورتو البرتغالى بملعب "الدراجاو"، فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

وصعد ليفربول إلى دور الـ 16 بمسابقة دورى ابطال اوروبا، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، بينما حل بورتو ثانياً في جدول ترتيب المجموعة السابعة برصد 10 نقاط.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما تغلب فى مباراته الأخيرة بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" على ساوثهامبتون بهدفين دون مقابل، ساعياً لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله فى الصعود للدور ربع النهائى من منافسات البطولة، قبل خوض مباراة الاياب المحدد لها السادس من مارس القادم بملعب "آنفيلد".

ويعول ليفربول على محمد صلاح وفيرمينو أقوى ثنائى هجومى فى إنجلترا والثانى على الصعيد الاوروبي برصيد 49 هدفاً فى تحقيق الفوز بمباراة اليوم، كما يسعى اللاعب المصري الذى يحتل المركز الثالث فى قائمة أفضل 10 هدافين في أوروبا هذا الموسم برصيد 22 هدفاً لمواصلة تألقه مع ليفربول لكن هذه المرة على الصعيد الاوروبي.

فى حين يسعى بورتو لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وبعدد وافر من الأهداف يعزز من آماله فى مواصلة مشواره الاوروبي فى الوقت الذى يمتلك فيه مجموعة من اللاعبين المميزين القادرين على الوصول إلى شباك ليفربول مثل المالي موسى ماريجا ثانى أفضل هداف أفريقي فى دوريات أوروبا بعد محمد صلاح، والجزائرى ياسين براهيمي والكاميرونى فينسنت أبو بكر.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق