هالي بيري تتجول بدون مكياج في غرب هوليوود (صور)

الأربعاء، 14 فبراير 2018 08:00 م
هالي بيري تتجول بدون مكياج في غرب هوليوود (صور)
هالي بيرى
كتبت شيماء جمال

ظهرت النجمة الأمريكية هالى بيرى أثناء تجولها فى غرب هوليوود، وفقاً لما نشرته صحيفة"الديلى ميل" البريطانية صباح الأربعاء.

أفادت الصحيفة أن هالى بيرى، ممثلة فيلم Kidnap، البالغة من 51 عاماً، بدوت مؤخراً بدون مكياج أثناء توجهها إلى منتجع صحي - Kinara Skin Care Clinic - عيادة كينارا للعناية بالبشرة في غرب هوليوود بولاية كاليفورنيا، أمس الثلاثاء، حيث ارتدت قميص كبير ماركة flannel من اللونى الأزرق والرمادي مع بنطلون واسع ذات اللون الأسود، وانتعال شبشب مفتوح أسود، بالإضافة إلى النظارة الشمسية وتسريحة شعرها على شكل ذيل حصان.

وأوضحت الصحيفة أن بطلة فيلم Monster's Ball،والحائزة عن جائزة الأوسكار عام 2002، شوهدت تحمل آن فون، ومبلغ مالى فى طريقها إلى المنتجع الصحى.

ونوهت أن هالى بيرى، نشرت صورة لها عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ"إنستجرام"،  وهى على إحدى الشواطئ، برفقة ابنها ماسيو روبرت مارتينيز، البالغ من العمر 4 سنوات، وعلقت قائلاً:" When you realize you can still do a cartwheel!".

ويذكر أن الممثلة الأمريكية هالى بيرى حققت أمنية فتاة صغيرة مصابة بورم فى المخ ، وذلك بالتنسيق مع  مؤسسة " Make-A-Wish Foundation " ، وفقاً لما نشرته صحيفة " الديلى ميل" البريطانية .

هالي بيرى بدون مكياج في غرب هوليوود (1)
 
هالي بيرى بدون مكياج في غرب هوليوود (2)
 
هالي بيرى بدون مكياج في غرب هوليوود (3)
 
هالي بيرى بدون مكياج في غرب هوليوود (4)
 
هالي بيرى بدون مكياج في غرب هوليوود (5)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة