بأقل تكلفة.. احتفل بـ"الفلانتين" في البيت

الأربعاء، 14 فبراير 2018 02:44 م
بأقل تكلفة.. احتفل بـ"الفلانتين" في البيت
عيد الحب
إسراء الشرباصى

يحتفل العالم اليوم بعيد الحب، حيث ينشغل الجميع بالتفكيرفي كيفية قضاء هذا اليوم مع محبيهم سواء الأصدقاء أو المخطوبين أو الأزواج.

وفى ظل ارتفاع أسعار السهرات خارج المنزل، فمن الممكن للزوجة أن تفكر في إخراج زوجها وأسرتها من المشاكل والأعباء الأسرية، والاحتفال بعيد الحب بأقل تكلفة داخل المنزل وتحوله إلى مكان رومانسي لقضاء وقت لطيف بأقل تكلفة ممكنة.

تستطيع الزوجة استبدال الذهاب إلى السينما لمشاهدة فيلم رومانسي بوضع مجموعة من الأفلام المحببة لدى الزوج  على "فلاشة الميموري" أو على جهاز الحاسب الآلي لتشغيلها ومشاهدتها، بالإضافة إلى تحضير بعضًا من التسالي كشراء ذرة الفشار وإعداده بالمنزل بدلا من شراءه، كما يمكنك تحضير ترمس وحمص الشام لإحياء جو رومانسي وسينمائي.

كما يمكن للزوجة تحضير وجبة العشاء من المأكولات المحببة لزوجها ووضعها على السفرة مع وضع باقة ورود من الألوان المحببة لديه في زهرية صغيرة وإضاءة الشموع بدلًا من اللمبات الكهربائية، كنوع من أنواع التغيير بالإضافة إلى تشغيل موسيقى هادئة يتم اختيارها من الانترنت، لتناول العشاء فى أجواء رومانسية مشابهة للمطاعم والفنادق الكبرى الفخمة المكلفة.

ارتداء ملابس تحتوي على اللون الأحمر للزوجة والزوج والأولاد سيكون أمر جيد في ليلة مرتبطة دائمًا في أذهان المحتفلون بها باللون الأحمر، و التقاط صور لكافة هذه المشاهد للاحتفاظ بها على مدار السنوات المقبلة.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة