«من حق البوبى يدلع»..

أول «كوفى شوب» خاص بالكلاب فى الإسكندرية(صور )

الخميس، 15 فبراير 2018 11:00 م
أول «كوفى شوب» خاص بالكلاب فى الإسكندرية(صور )
أول «كوفى شوب» خاص بالكلاب
كتب - هاجر السبيرى - خلود رفعت رحمة خليفة

مشهد غريب يلفت النظر بمجرد دخولك الكافيه، مجموعة من الكلاب مختلفة الأنواع والأشكال تجلس داخل «كوفى شوب» مخصص لها بأحد أحياء الإسكندرية تتناول المأكولات الخاصة بها، وتتبادل اللعب مع الزبائن، ليرسم هذا المشهد الفرح فى قلب الجميع الصغار قبل الكبار.
 
6-ديكو
 
بداية الفكرة كانت محاولة البحث عن حل لمشكلة تواجه بعض الأشخاص ممن لديهم كلاب أثناء الخروج والجلوس بها داخل الكافيهات المنتشرة فى الشوارع، بسبب رفض أصحاب هذه الكافيهات أو المطاعم تواجد هذه الحيوانات، وهو ما دفع أحد الأشخاص إلى البحث عن حل لهذه المشكلة.
 
3
 
فكر «محمد» فى إمكانية عمل «كوفى شوب» مخصص للحيوانات، يستطيع أصحاب الكلاب الخروج معها وقضاء أوقات فراغ مسلية بـ«الكافيه» الذى يوجد به مجموعة من الكلاب مختلفة الأنواع، وبذلك يمكن لأى شخص أن يذهب ويجلس مع الكلاب ويقضى معهم وقتا مسليا.
 
1
 
من جانبه قال «محمد»: كنا خايفين من تقبل الناس للفكرة، خاصة أنه من غير المعتاد أن يكون هناك كافيه خاص للكلاب، إلا أن الفكرة لاقت إقبالا شديدا وترحيبا من المواطنين وخاصة الأشخاص الذين لا يملكون كلابا ويتعاملون معها لأول مرة، فقد كسر هذا «الكافيه» حاجز الخوف بينهم وبين الكلاب وأصبحوا يترددون عليه باستمرار.
 
5
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق