5 أندية تجسد "القوى العظمى" فى الساحرة المستديرة (فيديو)

الخميس، 15 فبراير 2018 07:16 م
5 أندية تجسد "القوى العظمى" فى الساحرة المستديرة (فيديو)
ريال مدريد
أحمد مسعود

هناك قوي عظمي علي كافة المستويات في العالم أجمع ، وفي المجال الرياضي فإن القوي العظمي، يعلم الجميع أنه في حال مواجهة أي فريق لأحدهم ، سوف ينهاركل حلم في الفوز أوحتي التعادل، لأن القوي الكروية العظمي لا تتفاهم وتدك شباك منافسيها ولا ترحم الضعفاء.

"صوت الأمة" ترصد في السطورالتالية أبرز 5 أندية محلية وعالمية تعتبرالقوي العظمي في العالم، كما نرصد المنتخبات الأقوي علي مستوي العالم..


ريال مدريد

ريال مدريد من الأندية القلائل التي لا يعفوعليها الزمن ، قد يمرض الأسد، ولكن لا يموت، ويكفي ريال مدريد أنه صاحب أكثرسجل تهديفي في بطولة أوروبا والأعلي في الفوز بلقب دوري الأبطال بـ12 لقبا ، كما وصل للنهائي 15 مرة، لذلك استحق لقب الملكي.


برشلونة

هو الغريم التقليدي لريال مدريد ، وواحد من أقوي الفرق علي مستوي العالم، ولا يقدرعلي مواجهته فريق إلا وكان يعرف أن المهمة صعبة.

 

الأهلي

محليا وقاريا يمكن القول إن الأهلي هو الفريق الذي يمثل القوي العظمي في أفريقيا، فهزيمته ليست بالشيء السهل، كما أنه يستحوزعلي لقب الأول كرويا في جميع البطولات التي شارك فيها، بحصد العدد الأكبرمن ألقابها.


"عظماء المنتخبات"

 

البرازيل

في العالم تتعدد المنتخبات القوية جدا ويأتي علي رأسها البرازيل ، الفريق الذي لا يقدرأحد علي الوقوف أمامه والفائز بالعدد الأكبر، من ألقاب المونديال بـ5 ألقاب.

 

ألمانيا

الفريق الألماني واحد من أقوي المنتخبات علي مرالتاريخ ولكن أشتدت شوكته، بشكل أقوي بعدما فاز بلقب كأس العالم 2014.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق