بنك مصر يصدر شهادة "الملك" بالجنيه بعائد 17% لمدة سنة ويعدل عائد شهادة القمة لـ 15%

الخميس، 15 فبراير 2018 09:28 م
بنك مصر يصدر شهادة "الملك" بالجنيه بعائد 17% لمدة سنة ويعدل عائد شهادة القمة لـ 15%
بنك مصر
أسماء أمين

أصدر بنك مصر وعاء ادخاري جديد "شهادة الملك بالجنيه المصري"؛ وهي شهادة اسمية لمدة سنة وتبدأ قيمتها من 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها.
 
وتصدر الشهادة للأفراد الطبيعيين بالغين وقصر بأعلى عائد على شهادات الادخار بعد إيقاف التعامل بشهادة طلعت حرب بالإضافة الى ذلك قام البنك بتعديل العائد على شهادة القمة لتصبح 15% سنويا لمدة ثلاثة سنوات.  
 
وتتمتع شهادة الملك بالجنيه المصري بمعدل عائد سنوي ثابت طوال مدة الشهادة ويبلغ17% سنويا ويصرف العائد كل ثلاثة شهور اعتبارا من يوم العمل التالي لشراء الشهادة، حيث يضاف تلقائيا إلى حساب العميل جارى أو توفير ويمكن للعميل صرف العائد ببطاقات الخصم الفوري.
 
ويمكن شراء الشهادة من أي فرع من فروع البنك والتي يصل عددها إلى أكثر من 600 فرع منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، وتجدر الإشارة إلى أن العميل يمكنه استرداد قيمة الشهادة بعد مضى 3 شهورمع تطبيق نسب الخصم المقررة، هذا ويمكن للعميل الاقتراض بضمان الشهادة.
 
هذا وبالإشارة إلى قرار البنك المركزي المصري بتخفيض سعر العائد على الإيداع والإقراض؛ نظرا لتحسن مؤشرات الاقتصاد الكلى من حيث معدل النمو الاقتصادي وانخفاض معدل البطالة وتحسن احتياطي النقد الأجنبي وانخفاض معدلات التضخم، فقد قام بنك مصر بتعديل سعر العائد على شهادة القمة ليصبح سعر العائد 15% سنويا بدلا من 16% سنويا مع بقاء كافة الشروط والمزايا الأخرى دون تعديل.
 
هذا وينفرد بنك مصر بتقديم باقة متنوعة من شهادات الادخار متعددة المزايا لتناسب جميع المستويات والفئات من حيث المدة والقيمة وذلك بالعملة المحلية والعملة الأجنبية، وذلك حرصا منه على إرضاء عملائه وتلبية لرغباتهم واحتياجاتهم البنكية مع العمل على التطوير الدائم لأوعيته الادخارية القائمة واستحداث كل ما هو جديد ويتلائم مع هذه الاحتياجات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق