رغم تفوق الأهلي.. مباريات الأسيوطي تحمل ذكريات سيئة للجماهير الحمراء (فيديو)

الجمعة، 16 فبراير 2018 03:00 م
رغم تفوق الأهلي.. مباريات الأسيوطي تحمل ذكريات سيئة للجماهير الحمراء (فيديو)
الاهلى والاسيوطى
أسماء عمر

في الخامسة والربع مساءً يتجدد اللقاء بين النادي الأهلي ونظيره الأسيوطي، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري العام، والتي يستضيفها استاد برج العرب بالإسكندرية .

الأهلي يدخل هذا اللقاء في صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 60 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن الإسماعيلي أقرب ملاحقيه، فيما يدخل الأسيوطي اللقاء في المركز الـ 12 برصيد 29 نقطة، بعد عدد من العروض المميزة قدمها أبناء الصعيد في الموسم الأول بالدوري العام تحت قيادة علي ماهر .

ويتفوق الأهلي في تاريخ مواجهاته مع الأسيوطي، حيث التقى المارد الأحمر بأبناء الصعيد في ثلاث مباريات، فاز الأحمر في مباراتين، وتعادل الفريقان في مباراة واحدة، ولم يعرق المارد الأحمر الهزيمة أمام أبناء الصعيد، وعلى الرغم من ذلك تحمل مواجهات النادي الأهلي بالأسيوطي ذكريات سيئة لجماهير القلعة الحمراء يرصدها صوت الأمة في السطور التالية.

إصابة عمرو جمال

جمعت الفريقين موسم 2014/2015، وأقيمت على ملعب أسمنت أسيوط، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وشهدت إصابة عمرو جمال لاعب الأهلي بالرباط الصليبي.

أزمة البث

في الدور الثاني من نفس الموسم، وأقيمت علي ملعب بتروسبورت وحسمها بخماسية نظيفة، ولم يتم نقل المباراة تليفزيونياً بسبب أزمة بث بين الأهلي والتليفزيون بسبب بعض المستحقات المالية.

سجل الأهداف، مؤمن زكريا هدفين، بينما أحرز الأهداف الثلاثة الأخرى كل من عبدالله السعيد ووليد سليمان و الإثيوبي صلاح الدين سعيدو.

المواجهة الثالثة وتوقف الأرقام القياسية

جمعت الفريقين في الجولة السابعة من الدوري الحالي، وأقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي، وانتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد، سجله عبدالله السعيد، فرحة بفوز لم تستمر طويلاً ففي المباراة التالية لهذه المباراة، خسر النادي الأهلي أرقامه القياسية التي وصلت لـ 50 مباراة محلية بلا هزيمة، عقب خسارته أمام مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق