أخبار محمد صلاح اليوم الأحد 18 – 2 – 2018.. محمد صلاح الأكثر مشاركة وتهديفا بين فراعنة إنجلترا

الأحد، 18 فبراير 2018 03:00 ص
أخبار محمد صلاح اليوم الأحد 18 – 2 – 2018.. محمد صلاح الأكثر مشاركة وتهديفا بين فراعنة إنجلترا
محمد صلاح
أحمد مسعود

 

 

اخبار محمد صلاح اليوم الاحد 18 – 2 – 2018، حيث شهدت اخبار محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الانجليزي، العديد من الأحداث كان علي رأسها محمد صلاح الأكثر مشاركة وتهديفا بين فراعنة إنجلترا   .

 

 

اخبار محمد صلاح اليوم.. حدوتة مصرية أجبرت العالم على احترامها فى الملاعب الإنجليزية ليس فقط لرشاقته وسرعة تحكمه بالكرة والغزارة التهديفية التى يتميز بها حتى باتت شباك المنافسين صيدا سهلا بالنسبة له بل كرم أخلاقه وطيب تعامله وإنسانيته جعلته الجمهور لا يكل ولا يمل من ترديد إسمه الحديث هنا عن محمد صلاح أسطورة منتخبنا الوطنى المحترف فى صفوف ليفربول الأنجليزى.

 

 

اخبار محمد صلاح اليوم.. تصدر ثلاثى نادى ليفربول الإنجليزى، محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو وساديو مانى، قائمة أفضل ثلاثى هجومى فى أوروبا الموسم الحالى.

 

 

اخبار محمد صلاح اليوم.. أجرت قناة ليفربول الرسمية حوارا مع نجم الفريق الأول هذا الموسم محمد صلاح، الذى يعتبر واحدا من أفضل لاعبى الدورى الإنجليزى هذا الموسم.

 

 

اخبار محمد صلاح اليوم.. تصدر النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول، قائمة أكثر اللاعبين مشاركة بين الفراعنة المحترفين فى أندية الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم، وذلك بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة