كشف حساب طلعت يوسف في 11 مباراة بعد التخلي عن سموحة (فيديو)

الأحد، 18 فبراير 2018 12:00 م
كشف حساب طلعت يوسف في 11 مباراة بعد التخلي عن سموحة (فيديو)
طلعت يوسف
أسماء عمر

تخلى طلعت يوسف مدرب سموحة السابق، عن الاستمرار في القيادة الفنية للفريق السكندري خلال المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري العام، ليترك الفريق في فترة صعبة، ويتجه إلى مهمه أكثر صعوبة بعد تعاقده مع مصر المقاصة صاحب المركز الـ 13 بجدول مسابقة الدوري.

ويرصد "صوت الأمة" أبرز ما قدمه طلعت يوسف مع الفريق السكندري، الذي تراجعت نتائجه في الفترة الأخيرة.

تولى طلعت يوسف مسئولية الإدارة الفنية لفريق سموحة في 8 ديسمبر الماضي، خلفًا للتشيكي فرانز شتراكا، الذي اعتذر عن عدم استكمال مهمته مع الفريق؛ بسبب تراجع النتائج.

سموحة تحت قيادة طلعت يوسف احتل المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري العام، برصيد 38 نقطة، بعد خروجه من المربع الذهبي، عقب الهزيمة من الزمالك بهدف نظيف، ليحتل الفريق الأبيض المركز الرابع على حساب سموحة.

قاد طلعت يوسف الفريق السكندري في 11 مباراة، نجح في تحقيق الفوز خلال 5 مواجهات بالفوز على المصري البوسعيدي 3 / 2، وعلى الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف، وتخطى النصر بهدفين نظيفين، وضرب إنبي برباعية نظيفة، وفاز على وادي دجلة 2 /1.

خسر سموحة 5 مباريات مع طلعت يوسف، حيث خسر أمام الأهلي وبتروجت بنفس النتيجة 2 / 1، فيما خسر أمام طنطا والزمالك بنفس النتيجة بهدف نظيف، وتلقى هزيمة أمام الأسيوطي بنتيجة 3 / 1.

كان التعادل الوحيد لطلعت يوسف مع سموحة، في مباراة الداخلية والتي انتهت بالتعادل السلبي، لينجح طلعت يوسف في حصد 16 نقطة للفريق السكندري، بينما فقد 17 نقطة كاملة.

وأحرز لاعبو الفريق السكندري تحت قيادة طلعت يوسف 16 هدفا خلال 11 مباراة، بينما استقبلت شباك الفريق السكندري 13 هدفا.

طلعت يوسف يواجه مهمة أكثر صعوبة مع مصر المقاصة الذي تولى تدريبه مؤخراً خلفاً لعماد سليمان، حيث يعاني الفريق بعد رحيل نجومه إلى الزمالك نانا بوكو وعماد فتحي، في الميركاتو الشتوي الماضي، كما أن الفريق بات مهدداً من بالخروج من دوري الأبطال بعد الهزيمة برباعية في مباراة دور ال64 من البطولة.

ويحتل فريق المقاصة المركز الـ 13 بجدول مسابقة الدوري العام، برصيد 26 نقطة، ويعاني الفريق من مشاكل دفاعية بالغة حيث استقبلت شباكه 40 هدفاً في 23 جولة بمسابقة الدوري، كأحد أسوأ خطوط الدفاع بالمسابقة، فيما سجل لاعبو الفريق الفيومي 37 هدفاً.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق