"روح صلي وأنا هحصلك".. مبادرة جديدة لـ "تميم الدم" للم شمل المنطقة

الأحد، 18 فبراير 2018 02:00 م
"روح صلي وأنا هحصلك".. مبادرة جديدة لـ "تميم الدم" للم شمل المنطقة
تميم ودعم الإرهاب
كتب إبراهيم سالم

مراوغات جديدة يقوم بها أمير الإرهاب تميم بن حمد، لإلقاء اللوم على جيرانه من الدول العربية بمنطقة الخليج، متناسيا دوره الكبير والفاعل في دعم وتمويل وإيواء الإرهاب الذي طالت يده كل غال ونفيس في دول العرب، فيرتدي أمير قطر قناع المصلح والداعي لنبذ العنف بالمنطقة، من خلال طرحه لمبادرة تصالح بين دول منطقة الشرق الأوسط قاطبة، وتوقيع اتفاقية أمنية تجعل الإضطرابات التي خلقها هو شيئا من الماضي.

فمن المضحكات المبكيات ما أعلنه تميم بن حمد، بأن دويلة الإرهاب من أكثر البلدين سلمية، وباتت أكثر قوة من الماضي، وأن السياسات المتهورة لبعض دول الخليج قوضت أمن المنطقة، فأي سلام هذا يتحدث عنه تميم الدم وراعي الإرهاب الأول، وأي سياسات اتبعتها جيرانه، وأي سياسة يتبعها هو لمد براثن الخيانة لأشقائه، وإراقة الدماء في كل مكان.

gsh
 

الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي فند ،اليوم الأحد، كلمة تميم بن حمد، بمؤتمر الأمن بـ ميونخ، قائلا: "الشيخ تميم بن حمد، من مؤتمر الأمن في ميونخ، يطرح مبادرة تصالح في الشرق الأوسط للدول العربية".

وأضاف "خلفان" عبر حسابه الرسمي على "تويتر" : "أنت مع جيرانك، مش عارف تتصالح، كيف الوطن العربي الذي دمره اخوان قطر".

وفي السياق ذاته، أكد الدكتور على النعيمي، رئيس تحرير بوابة العين الإخبارية، أن المشكلة مع النظام القطري متفاقمة، قائلا "نوقع على ماذا، نحن لا نثق بهذا النظام فلا مصداقية له، ولا توقيع على أي اتفاقيات، وقبل ما تناشد الأخرين لتوقيع الاتفاقية، إلتزم بما وقعت عليه أنت، فلازال الحبر الذي وقعت به على الإلتزام بالتوقف عن دعم الإرهاب يا تميم باقي ولم يجف، والأوراق موجودة".

وأضاف النعيمي، يا تميم فكر في مصداقيتك، فأنت لا تمثل نفسك، ويجب عليك الوفاء لما وقعت عليه، مشيرا إلى أن امير قطر يتحدث دائما فى كافة المنابر الإعلامية والمؤتمرات الدولية عن وجود حصار كامل "بحري وبري وجوي" للدوحة من قبل المجموعة العربية، متسائلا "فكيف خرجت أنت من قطر لتحضر هذا المؤتمر؟".

ووجه النعيمي، رسالة إلى تميم بن حمد، لابد وأن تلفظ عنك رداء الفكر الإسرائيلي عزمي بشارة وأن تتخلص من تبعات نظام والدك الذي جلب لقطر الإساءة والسمعة السيئة، "حرام عليك يا شيخ تميم".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة