كريسي تيجن تحتار في اختيار اسم طفلها الثاني قبل مولده

الإثنين، 19 فبراير 2018 12:00 م
كريسي تيجن تحتار في اختيار اسم طفلها الثاني قبل مولده
أثناء استضافت إلين ديجينريس لكريسى تيجن
كتبت شيماء جمال

كشفت كريسي تيجن عارضة الأزياء الأمريكية ،عن أنها تنتظر ولادة طفلها الثانى فى يونيو المقبل، وفقاً لما نشرته صحيفة"الديلى ميل" البريطانية صباح الأثنين.

أفادت الصحيفة أن كريسي تيجن، البالغة من العمر 32 عاماً، أكدت على أنها تشارك زوجها جون ليجند مغني آر إن بى، برفقتهما طفلتها الكبرى لونا، التى تبلغ من العمر عام واحد، فى اختيار اسم مولودها الصبى التى من المقرر ولادته فى يونيو المقبل، وذلك أثناء إجراء حوارها فى البرنامج التليفزيونى الشهير بـ"Ellen DeGeneres" التى قدمته الإعلامية ومضيفة البرامج الكوميدية إلين ديجينريس.

كريسي تيجن  (1)

كما أضافت كريسي قائلة لـ" إلين ديجينريس":" أسماء الأولاد حقاً صعبة، ولا أعتقد أنه سيكون لديه اسم وسط، على الرغم من أننا مازال نفكر فى الاسم الأول".

أوضحت أيضاً أن كريسي و ليجند قد تزوجا عن قصة حب بدأت عام 2007، وقد تزوجا عام 2013، ورحبوا بأول طفلتهما لونا فى أبريل 2016، ونوهت عن أناقة وجمال كريسي فى حملها الثانى، حيث ارتدت فستان قصير فوق الركبة، من اللون الفاتح، وامتاز بالريش على أكمام الطويلة، والترتر اللامع على أطراف الفستان، بالإضافة إلى رسومات الأزهار على الفستان من الأمام، وأضفى على جمالها الطبيعى تسريحة شعرها على شكل ذيل حصان،  ومكياج الناعم، إذ انتعلت زوج من الأحذية ذات الكعب العالى من اللون الفضى.

كريسي تيجن  (2)

ويذكر أن كريسي تيجن عارضة الأزياء الأمريكية رصدتها عدسات مصورى "الباباراتزى" برفقة جون ليجند مغني آر إن بى، وابنتهما "لونا" أثناء نزهتهم فى مدينة نيويورك، كما لديها براعة الطهى، وقررت طرح أول كتاب عن الطبخ بعنوان "Cravings"، كما سخرت مؤخراً من الرئيس الأمريكى ترامب، منذ إعلانه عن "الفائزين بجوائز الأخبار الكاذبة".

كريسي تيجن  (3)
 
كريسي تيجن  (4)
 
كريسي تيجن  (5)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق