الأهلى يبدأ مشواره الأفريقي.. والأمن يسمح لـ30 ألف مشجع بالحضور

الإثنين، 19 فبراير 2018 01:23 م
الأهلى يبدأ مشواره الأفريقي.. والأمن يسمح لـ30 ألف مشجع بالحضور
الاهلى
حسام الحاج

يبدأ الأهلى مشواره على ملعبه ووسط جماهيره في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا أحد أيام 10/11/12 مارس أمام الفائز من مونانا الجابوني وريل كاديجو البوركيني، والإياب خارج ملعبه أحد أيام 17/18/19 من نفس الشهر.

ووافقت الجهات الأمنية رسمياً على إقامة مباراة الأهلي المقبلة في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا وحضور 25 ألف متفرج لمباراة المارد الأحمر الإفريقية، بالإضافة إلى 5 آلاف دعوة، في اللقاء المقرر له بإستاد برج العرب.

وكان الأمن قد وافق على تواجد الجماهير في مباريات الأندية الإفريقية بناءً على اتفاق مع وزارة الداخلية التي ترحب بتواجد الجماهير في المدرجات.

ولن يشارك الأهلي في الدور التمهيدي بناء على قرار الكاف باستبعاد 5 أندية من ضمنهم وصيف النسخة الأخيرة من خوض تلك المرحلة.

ومن المقرر أن يشارك الأهلي ومصر المقاصة في دوري أبطال إفريقيا، بينما تتواجد أندية الزمالك والمصري في بطولة الكونفيدرالية.

الأهلى يقيد 22 لاعبا في القائمة الإفريقية

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، قرر قيد 22 لاعبًا في قائمة الفريق الإفريقية، هم:

شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وأحمد فتحي، ومحمد هاني، وباسم علي، وعلي معلول، وصبري رحيل، وسعد الدين سمير، وأيمن أشرف، وحسام عاشور، وعمرو السولية، وهشام محمد، ووليد سليمان، وجونيور أجايي، وميدو جابر، وأحمد حمدي، وعبدالله السعيد، وكريم نيدفيد، وإسلام محارب، ومروان محسن، ووليد أزارو، وأحمد حمودي.

ويحق للجهاز الفني إضافة أي لاعب جديد إلى القائمة الإفريقية حتى نهاية الشهر الجاري، مقابل سداد 500 دولار عن كل لاعب يتم إضافته للقائمة.

الأهلى  يسعى لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى المارد الأحمر لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا والغائب عن دولاب القلعة الحمراء منذ 2013 خاصة بعد خسارة لقب النسخة الماضية أمام الوداد المغربي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق