المكروه من الجميع.. ضاحي خلفان: عزمي بشارة يستخدم مواهبه الشريرة ضد الأمة

الإثنين، 19 فبراير 2018 06:17 م
المكروه من الجميع.. ضاحي خلفان: عزمي بشارة يستخدم مواهبه الشريرة ضد الأمة
ضاحي خلفان
كتب أحمد عرفة

 

 يعتمد تنظيم الحمدين بشكل كبير على شخصيات غير قطرية لرسم سياساته المعادية للمنطقة العربية، ويعد على رأس تلك الشخصيات عزمي بشارة، عضو الكنيست الإسرائيلي السابق، الذي عينه الأمير القطري تميم بن حمد، مستشارا له.

 

ضاحي خلفان، رئيس شرطة دبي السابق، فتح النار على عزمي بشارة مستشار تميم بن حمد، مشيرا إلى أن عضو الكينست الإسرائيلي السابق يستخدم مواهبه الشريرة ضد الأمة العربية.

 

وقال ضاحي خلفان في تغريدات له عبر حسابه الشخصي على "تويتر":" عزمي بشارة عند الفلسطينيين مقرود وعند الخليجيين مقرود ومقرود عن اليهود...وزعيم في قطر".

1
 

 

وأضاف رئيس شرطة دبي السابق، أن عزمي بشارة فشل عندما رشح نفسه لرئاسة حكومة اسرائيل...ثم وجد له مكان آخر يستخدم مواهبه الشريرة فيه ضد الأمة.

 

واستنكر ضاحي خلفان، ادعاءات المسؤوليين القطريين بأن الدوحة تتعرض لعدوان قائلا ::"قطر تعرضت  لعدوان من جيران طامعين. يطمعون في إيش !!!".

وكانت مظاهرة ألمانية حاشدة، اعترضت موكب تميم أمير قطر أثناء دخوله إلى فندق بايرشير هوف مقر انعقاد جلسات مؤتمر ميونخ للأمن، مطالبين بعدم مشاركته في أعمال جلسات المؤتمر، حيث هتف المتظاهرون ضد نظام قطر ووصفوه بالإرهابي وطالبوا مسؤولي المؤتمر بضرورة اتخاذ إجراءات رادعة ضد أمير قطر وحكومته، وضرورة التصدي لدعم وتمويل قطر للإرهاب، وردد المتظاهرون عبارات شجب واستنكار ضد حكومات أوروبا بسبب تسترهم علي جرائم قطر وعدم اتخاذ إجراءات حازمة ضد سياسة قطر في نشر الإرهاب في العالم، كما رددوا عبارات تتضمن رفض استغلال الاستثمارات القطرية كذريعة للصمت علي جرائم قطر.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق