الزمالك يقهر بتروجت بثلاثية ويزاحم الإسماعيلى على وصافة الدوري (فيديو وصور)

الإثنين، 19 فبراير 2018 06:56 م
الزمالك يقهر بتروجت بثلاثية ويزاحم الإسماعيلى على وصافة الدوري (فيديو وصور)
الزمالك
حسام الحاج

اقتنص الزمالك، فوزا غاليا من أنياب نظيره بتروجت، بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء ،اليوم، الإثنين، على استاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الممتاز.

افتتح التسجيل للزمالك الوافد الجديد من سموحة، محمود عبد العزيز فى الدقيقة 11 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف كاسونجو كابونجو الهدف الثانى والثالث للفريق الأبيض، فى الدقيقة 23 ، 31 بينما أحرز هدف بتروجن الوحيد محمد شاهين فى الدقيقة 84.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 45، فى المركز الثالث وبفارق نقطة وحيدة عن الإسماعيلى الذى يحتل المركز الثانى برصيد 46 نقطة بينما تجمد رصيد بتروجت عند النقطة 31 فى المركز الـ10 بترتيب جدول الدوري الممتاز.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من : أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، حمدى النقاز ومحمود علاء ومعروف يوسف ومحمد عبد الغني وطارق حامد وعماد فتحى ومحمد عنتر وعبد الله جمعة ومحمود عبد العزيز وكابونجو كاسونجو".

دخل بتروجت المباراة بتشكيل مكون من : على فرج فى حراسة المرمى، عمرو حسن وسامح عبد الفضيل وحسام حسن ومحمد عادل جمعة فى خط الدفاع، على عيد ومحمود عماد وأحمد العجوز وكريم طارق فى خط الوسط، علاء علي ومحمد سالم فى خط الهجوم".

ضغط هجومى من الزمالك لفرض الشخصية وانتزاع المبادرة الهجومية فيما اكتفى لاعبو بتروجت بالتدخل لإفسات الهجمات وحصل الفريق الأبيض على ركلة جزاء فى الدقيقة 10 أحرز منها محمود عبد العزيز الهدف للزمالك.

رد بتروجت بهجمة خطيرة فى الدقيقة 21 عن طريق عرضية من الجبهة اليمنى أهدرها محمد سالم برأسه وبعدها حاول عبد الله جمعة تعزيز تقدم الزمالك بالهدف الثانى فى الدقيقة 23 ولكن براعة براعة حارس الفريق البترولي حالت دون ذلك وسجل كاسونجو كابونجو هدفين للزمالك فى الدقيقة 23 ،30 لتصبح النتيجة 3/0 للأبيض.

 

واصل الزمالك سيل الهجما على مرمى الفريق البترولي واستغل محمد عنتر خطا مداف بتروجت ومرر كرة بين أرجل المدافعين لكاسونجو الذى انفر  بالمرمي وأهدر فرصة هدف رابع لفريقه بغرابة شديدة.

الشوط الثانى

انطلاقة من عماد فتحي فى الدقيقة 50 ودخول لمنطقة الجزاء في الجهة اليسرى لكن تدخل الدفاع في الأخير ومرت الكرة إلى ركنية ثم كرة عرضية عن طريق كريم طارق من الجهة اليسرى لكن اصطدمت بالدفاع وانتهت إلى ضربة مرمى.

 

ركنية لبتروجيت فى الدقيقة 51 على حدود منطقة الجزاء بعد تدخل محمد عبالغني مع محمد سالم نفذت الضربة الركنية قصيرة وتمريرة إلى عماد فتحي في الجهة اليسرى، لكن في موقف تسلل.

 

مرور رائع من محمد عنتر فى الدقيقة 68 ودخول لمنطقة الجزاء بتسديدة قوية لكن تألق من علي فرج وتصدى لها ببراعة ثم تمريرة بينية رائعة عن طريق عمرو حسن تضع محمد سالم في مواجهة المرمى لكن سددها بغرابة بجوار القائم الأيسر.

 

مرتدة لبتروجت فى الدقيقة 69 عن طريق محمد سالم لكن تدخل جيد من محمود علاء والحكم احتسب خطأ للزمالك وحاول الفريق البترولى تقليص الفارق ولكن صلابة دفاع الفريق الأبيض حالت دون ذلك.

 

أحرز محمد شاهين لاعب بتروجت، أول أهداف فريقه فى شباك الزمالك بالدقيقة 85 وحاول الفريق البترولى تقليص الفارق ولكنه فشل فى ذلك إلى أن انتهى اللقاء بفوز الزمالك بثلاثة أهداق مقابل هدف.

 

 

الزمالك (1)
 

 

الزمالك (2)
 

 

الزمالك (3)
 

 

الزمالك (4)
 

 

الزمالك (5)
 

 

الزمالك (6)
 

 

الزمالك (7)
 

 

الزمالك (8)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ده واقع وده واقع!

ده واقع وده واقع!

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 12:10 م
ديكتاتورية الحرية

ديكتاتورية الحرية

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 06:16 م