سما المصري تدعو شباب مصر لاختيار "بوي فرند" من بينهم "الوحدة صعبة"

الإثنين، 19 فبراير 2018 11:01 م
سما المصري تدعو شباب مصر لاختيار "بوي فرند" من بينهم "الوحدة صعبة"
سما المصرى
الحسانين محمد

تواصل سما المصري نشرالصوروالفيديوهات الفاضحة ، والمثيرة للإشمئزازعلي صفحتها في موقع تبادل الصور "إنستجرام " ووصل بها الأمرمؤخرا إلي نشر دعوة مفتوحة لكل الشباب علي صفحتها ، لتختار من بينهم " بوي فرند لأنها تعيش سينجل والوحدة لا تطاق !!" .

 وطالبت سما المصري من متابعي صفحتها من الشباب ، بمشاركة المنشور مع أصدقائهم من غير متابعيها ليكون اختيارها لأفضل مجموعة من " البوي فرند" ليشاركوها حياتها لفتل وقت الفراغ والوحدة التي  تكاد تدفعها للجنون .

سما المصري لا تترك أي مناسبة أو مشكلة  تخص أي من الإعلاميات إلا وتنشر فيديو، ترتدي فيه ثوب الواعظة ، وتتدلي بدلوها في الأمر بعد أن ترتدي ثوب الواعظين ، والداعية للمبادئ السامية والأخلاق الكريمة !!.

تداخلت سما المصري من هذا المنطلق مع مشكلة حبس المذيعة ريهام سعيد، وبثت فيديومنذ ساعات  قالت فيه " اللهم لا شماته أنا مش شمتانه فيها ولكن ريهام سعيد بتطلع ستات مصر كلهم خاينين ونازلين من بيت دعارة وعليهم غفاريت، ودول الستات الغلابة بس في حين انها بتدافع عن فتاه المطار لأنها هانم زيها وبتدافعي عن شيرين عبد الوهاب اللي سبت مصر ومش هامك انك تخطفي طفل عشان تعملي سبق صحفي"  .

ولم تترك سما المصري مجالا إلا ونصبت من نفسها معلمة لفتيات مصر باعتبارها خبيرة ، فتنشر فيديوهات شبه عارية عن كيفية  الحفاظ علي البشرة وعمل حمامات الساونا وغيرها من الأفكار التي تتناسب مع ظهورها شبه عارية في الفيديو "

فإذا كانت مني العراقي مذيعة قناة المحورقد تم عقابها علي تلفظها بألفاظ خادشة للحياء ، فهل ستستمر سما المصري في خدش الحياء بالصوت والصورة دون عقاب ؟

666

8888
 

uyyt
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة