نيابة مصر الجديدة تكلف المباحث بالتحري عن نشاط لصين تخصصا في سرقة السيارات

الأربعاء، 21 فبراير 2018 04:00 ص
نيابة مصر الجديدة تكلف المباحث بالتحري عن نشاط لصين تخصصا في سرقة السيارات
أرشيفية

كلفت نيابة مصر الجديدة، رجال المباحث، بالتحري عن نشاط لصين كونا تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة السيارات، بعد اعترافهم في تحقيقات النيابة التي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتنفيذ 5 جرائم سرقة لسيارات ماركات مختلفة.
 
بداية الواقعة أثناء تفقد ضابط مباحث تأمين الاتحادية، الحالة الأمنية بشارع الميرغني في مصر الجديدة، تمكنوا من القبض على "محمود. س. س"، 23 سنة، عاطل، السابق اتهامه في قضية "مخدرات"، والمطلوب التنفيذ عليه في حكمي حبس جزئي "سرقة" بإجمالي حبس سنتين، و"رشاد. ع. ر"، 31 سنة، عامل سابق بورشة مفاتيح، والمطلوب التنفيذ عليه في قضية "شروع في سرقة"، والمقضي فيها بالحبس أسبوع.
 
وبتفتيشهما، تم العثور بحوزتهما على 5 مفاتيح لسيارات ماركات مختلفة ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية قيادة الأول وبدون تراخيص، وبالكشف عن الدراجة البخارية تبين أنها مبلغ بسرقتها، وبمواجهتهما اعترفا بأن الدراجة المضبوطة بحوزتهما من متحصلات واقعة سرقة، وأضافا بتكوينهما تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات باستخدام المفاتيح المضبوطة بحوزتهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بما سبق.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق