ريهانا تستقبل عامها الجديد بالفوشيا في نيويورك (صور)

الأربعاء، 21 فبراير 2018 02:00 م
ريهانا تستقبل عامها الجديد بالفوشيا في نيويورك (صور)
حفل عيد ميلاد ريهانا
كتبت شيماء جمال

برزت النجمة العالمية ريهانا منذ ظهورها على ساحة الغناء والأزياء والموضة، حيث أنها تعد أيقونة الجمال والأناقة، طالما حرصت على جمالها الساحر، إذ تصدرت جميع الصحف العالمية والمواقع الإلكترونية والسوشيال ميديا، وذلك بسبب حب معجبيها وجمهورها طوال 30 عاماً.  

احتفلت ريهانا، نجمة الألبوم الغنائى Anti، مساء أمس الثلاثاء بعيد ميلادها فى أحد المطاعم الفاخرة العصرية ذي غريل - The Grille في مدينة نيويورك، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية، صباح الأربعاء.

ريهانا (1)

أفادت الصحيفة أن ريهانا، البالغة من العمر 30 عاماً، ظهرت بإطلالة جذابة وأنيقة، فى فستان ذات اللون الفوشيا، حيث رصدتها عدسات كاميرات مصورى الباباراتزي، أثناء وصولها مكان الحفل بسيارتها الفخمة، ومن أبرز حضور الحفل باريس هيلتون برفقة خطيبها، بالإضافة إلى توني براكستون مغنية ومؤلفة أغاني، وشهد حضور والدة المغنية ريهانا مونيكا بريثويت، وبعض من أفراد العائلة.

ويذكر أن روبن ريانا فينتي الشهيرة بـ"ريهانا"، ولدت 20 فبراير عام 1988 في سانت مايكل، حصلت العديد من الجوائز العالمية، وذلك لمساهمتها فى مسيرتها الفنية، كما تصدرت القوائم العالمية على سبيل المثال بيلبورد هوت 100، ولقبتها "تايم" بواحدة من أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم.

 

ريهانا (2)

ريهانا (3)
 
ريهانا (4)
 
ريهانا (5)
 
ريهانا (6)
 
ريهانا (7)
 
ريهانا (8)
 
ريهانا (9)
 
ريهانا (10)
 
ريهانا (11)
 
ريهانا (12)
 
ريهانا (13)
 
ريهانا (14)
 
ريهانا (15)
 
ريهانا (16)

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا