فول بالعقارب .. سم قاتل بوجبه عشاء طلاب جامعة أسيوط (القصة الكاملة)

الخميس، 22 فبراير 2018 07:00 م
فول بالعقارب .. سم قاتل بوجبه عشاء طلاب جامعة أسيوط (القصة الكاملة)
عقرب فى طبق فول بجامعة أسيوط
مروة حسونة

 

ما أن تداول طلاب وطالبات جامعة أسيوط، عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، صورا تفيد العثور على "عقرب" فى طبق فول معد لوجبة العشاء داخل مدينة الطالبات الجامعية بجامعة أسيوط ، حتى اشتعلت مواقع التواصل مطالبة بسرعة التحقيق فى الواقعة الخطيرة.

 إحدى الطالبات بالمدينة الجامعية بجامعة أسيوط قالت إنه بعد استلام وجبة العشاء وأثناء التجهيز لتناول وجبة "الفول المدمس" عثرت إحدى الطالبات بمبنى "3" على عقرب فى طبق الفول.

201802210740484048
 

 

دينا رئيس المركز الإعلامي بجامعة أسيوط قالت أن الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة، توجه صباح اليوم إلى المدينة الجامعية بشكل مباشر للإطمئنان على حالة الطلاب بعد تدوال صور عن وجود عقارب فى وجبه الفول بالمدينة.

وأضافت في تصريحات خاصة لــ"صوت الأمة" أن جامعة أسيوط ستعلن خلال دقائق تفاصيل الواقعة والاجراءات العامة لها، من خلال بيان ينشر فى كافة الصحف لبيان حقيقه الواقعة.

فيما أكد الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط ،أن صحة وسلامة أكثر من ١٦ ألف طالب وطالبة من أبناء الجامعة المغتربين وحتى المكانة الأولى فى قائمة أولويات إدارة الجامعة.

 

201710221223242324
 

جاء ذلك خلال زيارة رئيس الجامعة لعدد من الوحدات والمبانى السكنية التابعة لقطاع المدن الجامعية والخاصة بتسكين الطالبات،بحضور الدكتور محمد عبد اللطيف نائب رئيس الجامعة والمشرف على قطاع التعليم والطلاب، وعرفة أبو العلا مدير عام قطاع المدن الجامعية، ومديرة المدن الجامعية للطالبات.

 أشار رئيس جامعة أسيوط خلال الجولة إلى أن مراقبة صحة وسلامة الغذاء المقدم للطلاب يخضع لمنظومة دقيقة وصارمة، للتاكد من نظافة وسلامة مكونات الوجبات وكذلك مطابقة الاغذية المحفوظة للشروط والمعايير الصحي لافتا إلى استبدال الفول المقدم فى وجيات الطلاب بالعبوات المعلبة

أما الدكتور محمد عبد اللطيف  فقد قال إن ادارة الجامعة قد احالت واقعة وجودة حشرة فى أحد الوحبات أمس إلى التحقيق للتاكد من صحة الواقعة وملابستها مع تطبيق الجزاء القانونى المناسب فى حالة ثبوت أى اهمال أوتقصير.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق