ريال مدريد وبايرن ميونخ.. أندية عالمية تتهافت على ضم الفيرارى محمد صلاح

الخميس، 22 فبراير 2018 04:09 م
ريال مدريد وبايرن ميونخ.. أندية عالمية تتهافت على ضم الفيرارى محمد صلاح
محمد صلاح
حسام الحاج

ما زال محمد صلاح جناح منتخبنا الوطنى المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى يبهر الجميع بأدائه المتميز المنقطع النظير فى القارة العجوز فقد بات حدوتة مصرية أجبرت العالم على احترامها فى الملاعب الإنجليزية ليس فقط لرشاقته وسرعة تحكمه بالكرة والغزارة التهديفية التى يتميز بها حتى باتت شباك المنافسين صيدا سهلا بالنسبة له بل كرم أخلاقه وطيب تعامله وإنسانيته جعلته الجمهور لا يكل ولا يمل من ترديد إسمه .

 

 الفرعون المصري سجل 30 هدفا فى جميع البطولات البريميرليج ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد منذ انضمامه للريدز على الرغم من أنه لم يكمل الموسم إلى ألان ليصل إلى قمة توهجه ويجعل جماهير الليفر تتغنى بإسمه فى  مدرجات الآنفيلد.

 

تقارير صحفية إنجليزية، سلطت الضوء على رغبة بايرن ميونيخ الألماني، في الحصول على خدمات محمد صلاح وقال موقع ليفربول إيكو، المقرب من النادي الإنجليزي، إن عرض بايرن ميونيخ لن يكون الأخير الذي يحصل عليه صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

ودخل الفيرارى صلاح أيضا دائرة اهتمامات نادي "ريال مدريد" الإسباني، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ضمن خطة إدارة النادي الملكي لتدعيم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات، في ظل تراجع أداء العديد من اللاعبين الموسم الحالي، وأبرزهم المهاجم الفرنسي "كريم بنزيما" والجناح "الويلزى" "جاريث بيل".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق