"أبو شقة" :"تحيا مصر لمست آذان وقلوب المصريين "

الخميس، 22 فبراير 2018 11:30 م
"أبو شقة" :"تحيا مصر لمست آذان وقلوب المصريين "
عبداللطيف هيبه

انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، من أجل النهوض والإرتقاء بمصرداخليا وخارجيا ، لاينكرهاإلاجاحد أو حاقد ، فقد عزم الرئيس السيسي منذ توليه رئاسة الجمهورية علي تحدي كل الصعاب لمواجهة التدهور الإقتصادي والأمني وإعادة بناء مصر الحديثة، لذلك نجد جموع الشعب المصري يؤيد ويدعم الرئيس السيسي لإكمال مسيرته في النهوض بمصر .

الدكتورمحمد بهاء أبو شقة، المتحدث الرسمى باسم حملة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الإنتخابات الرئاسية قال :"إن الجميع داخل الحملة يعملون دون شعارات ولكن بهدف واحد وهو دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيرا إلى أن شعارالحملة "تحيا مصر" جاء مصادفة ودون تخطيط، موضحاً أنها ليست عبارة نرددها ولكن عن اقتناع بأن الجميع يؤدى عملا وطنيا من خلال الوقوف خلف الرئيس السيسى.

وأضاف "أبو شقة"، خلال كلمته  في مؤتمرحملة السيسى،في أحد فنادق مصر الجديدة اليوم ، أن جميع أعضاء حملة الرئيس السيسى  "الراجل منهم بألف رجل" وكذلك النساء، داعياً إلى التحدث إلى المصريين لزيادة الوعى لديهم ومواجهة الشائعات المتربصة بالدولة.

وتابع:" ليعلم المصريون أن الحملة حريصة على كل صوت، ويمكن ذلك من خلال حملات طرق الأبواب فى كل مكان ، ونطالب الجميع بالنزول والمشاركة لأن مشاركة المواطنين لا تقل عن طلقات الرصاص من أسلحة الجنود.

وأشارأبو شقة، خلال كلمته إلي أن الرئيس يتعامل مع المواطنين بحس وطنى واحترام وتقدير، لافتا إلى أن الوقوف خلف الرئيس هو وقوف خلف مصر، مختتما كلمته بترديد شعار الحملة "تحيا مصر". 

شارك في المؤتمرالسفير محمود كارم المنسق العام للحملة، ومحمد زكى السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر، ورؤساء اللجنة النوعية بمجلس النواب ،بالإضافة إلي عدد من ممثلي الحملات المؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي ،  لدعمة لفترة رئاسية ثانية، وهي (حملة علشان تبنيها ومواطن وكلنا معك من أجل مصر)،ويشارك في هذه الحملة عدد من أعضاء مجلس النواب، للمشاركة في مؤتمر الحملة الرسمية للرئيس تحت عنوان «تحيا مصر»..


وقال السفير محمود كارم، منسق حملة الرئيس عبدالفتاح السيسي:" إن الرئيس لعب دورًا كبيرًا في تنمية المجتمع من خلال فرض الأمن والإصلاح الاقتصادي، لافتاً إلى أن حماية الفقراء كانت على رأس أولوياته، وأنه حريص على تحقيق العدالة الاجتماعية، مضيفاً خلال كلمتة بمؤتمرالحملات الشعبية المؤيدة للسيسي في انتخابات الرئاسة عبارة" تحيا مصر" التي أطلقها الرئيس لمست آذان وقلوب الشعب المصري، وتحرك الجميع لدعمه".

وأشار منسق الحملة، إلى أن مصر استطاعت تحقيق تقدما ملحوظا على الصعيد الاقتصادي والخدمي، موضحاً أن الرئيس كان ولايزال يعمل على قدم وساق من أجل القضاء علي فيروس سي، وتحقيق منظومة "تكافل وكرامة"، بالإضافة إلى إعادة إنشاء شبكة الطرق والكباري ، وأكد أن مصر تتعرض لحملة شرسة، ولابد من مجابهة كل من يحاول أن يسقط الدولة المصرية".



 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق