أهم أخبار مصر اليوم الجمعة 23-2-2018: الرئيس السيسي يزور كلية الشرطة

الجمعة، 23 فبراير 2018 12:47 م
أهم أخبار مصر اليوم الجمعة 23-2-2018: الرئيس السيسي يزور كلية الشرطة
السيسي يزور كلية الشرطة
مجدى حسيب

تحرص جريدة "صوت الأمة" على أن تقدم لجمهورها خدمة النشرة الإخبارية والتى تقدم من خلالها أهم أخبار مصر ليوم الجمعة23-2-2018، والتي جاء على رأسها، زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم لـ"كلية الشرطة"، بالإضافة إلى تأخر بعض رحلات الطيران بمطار القاهرة الدولى نتيجة سوء الأحوال الجوية.

65964-الرئيس-السيسي-يزور-كلية-الشرطة-ويتفقد-التدريبات-الصباحية-للطلاب-(8)
 

قام الرئيس عبد الفتاح السيسى، صباح اليوم الجمعة، بزيارة كلية الشرطة، وتفقد التدريبات الصباحية للطلاب.

مطار القاهرة
 

سوء الأحوال الجوية يتسبب فى تأخر رحلات جوية

شهدت حركة الطيران بمطار القاهرة الدولى، صباح اليوم، تأخر إقلاع 4 رحلات، بسبب سوء الأحوال الجوية، وانخفاض مستوى الرؤية.

وأكدت مصادرملاحية، أن المطار شهد تأخر إقلاع رحلات الخطوط الألمانية رقم 589 المتجهة الي ميونيخ، ورحلة شركة الاتحاد للطيران رقم 658 والمتجهة إلى أبوظبى، ورحلة شركة نسمة للطيران رقم 170 المتجهة إلى جده، ورحلة الخطوط الكويتية رقم 1544 المتجهة إلى الكويت لمدة 7 ساعات، بسبب انخفاض مستوى الرؤية بتلك المطارات، وارتفاع حدة الشبورة المائية والضباب هناك

حبس
 

 

مباحث المرج تواصل البحث عن مصدر 7 كيلو حشيش

واصل رجال مباحث المرج تحرياتهم للوصول لمصدر 7 كيلو حشيش، عثر عليها مع عاطلين عقب القبض عليهما، والتى أمرت نيابة  نيابة المرج برئاسة المستشار أحمد شديد حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق فى اتهامهم بالاتجار فى المخدرات،  وحيازتهما 7 كيلو جرام من مخدر الحشيش وأسلحة نارية.

الارصادج
 

 

طقس اليوم دافئ نهارا شديد البرودة ليلا

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن توقعاتها لطقس اليوم الخميس، طقس دافيء على شمال البلاد حار على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

كما يتوقع خبراء الأرصاد أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وجنوب سيناء ومناطق من جنوب البلاد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق