أهم أخبار مصر ليوم الجمعة23-2-2018: وزير الخارجية السوادني عودة سفيرنا للقاهرة سيعلن عنها في حينه

الجمعة، 23 فبراير 2018 04:50 م
أهم أخبار مصر ليوم الجمعة23-2-2018: وزير الخارجية السوادني عودة سفيرنا للقاهرة سيعلن عنها في حينه
مجدى حسيب

 

تحرص جريدة "صوت الأمة" على أن تقدم لجمهورها خدمة النشرة الإخبارية والتى تقدم من خلالها أهم أخبار مصر ليوم الجمعة23-2-2018، والتي جاء على رأسها، تأكيد وزير الخارجية السودانى على العلاقات المصرية السودانية، بالإضافى إلى رسالة اللاعب محمد صلاح للمصريين.

 

وزير الخارجية السودانى
وزير الخارجية السودانى

 

وزير الخارجية السودانى"عودة سفيرنا للقاهرة سيعلن عنها فى حينه"

قال وزير الخارجية السودانى،ابراهيم غندور من خلال مؤتمر صحفى، تعليقا على العلاقات السودانية المصرية "أنه بالنسبة لعلاقاتنا مع مصر فعلاقتنا من الأهمية بمكان ومن المهم الوصول لحلول لأى مشاكل عالقة ولدينا عدد من اللجان السودانية المصرية مستمرة فى عملها ومنها لجنة المعابر واللجنة القنصلية ولجنة التشاور السياسى" وعن عودة السفير السودانى للقاهرة قال "سيعلن عنه فى حينه" .

وأشار إلى أن السودان أكثر حرصا على علاقاته بدول الجوار التى تربطنا بها مصالح مشتركة، وأضاف نحن نعتمد دبلوماسية المعابر التى تفتح دول الجوار مع السودان وهذا ما نقوم به مع مصر التى فتحنا بيننا وبينها معبرين وتشاد التى تصدر العديد من سلعها عبر بورتسودان وجنوب السودان .

السيسي يلتقى أهالى طلاب كلية الشرطة
السيسي يلتقى أهالى طلاب كلية الشرطة

 

السيسي يشكر أهالى طلاب كلية الشرطة على تقديم أبنائهم درعا للوطن

التقى الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم أهالى طلبة كلية الشرطة عقب انتهاء جولتة داخل مقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، صباح اليوم ، ودارت بينهما مناقشات أثنوا خلالها على الجهود المبذولة من مؤسسات الدولة والدور الذي يقوم بها رجال القوات المسلحة والشرطة في حفظ الأمن،  وقدم الرئيس الشكر لأهالى طلاب كلية الشرطة لتقديمهم أبناءهم درعا للحفاظ على أمن الوطن.

غرفة العمليات
غرفة العمليات

 

غلق الطريق الدائرى أعلى الوراق أسبوعين

أعلنت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، عن  إغلاق جزئى للطريق الدائرى أعلى منطقة الوراق، لمدة أسبوعين، بسبب استكمال أعمال إنشاء محور روض الفرج، وأن شركة المقاولون العرب ستجرى أعمال تشطيب لمحور روض الفرج أعلى الطريق الدائرى القوس الغربى بمنطقة الوراق فى الاتجاهين، على أن تكون أعمال التشطيب فى الاتجاه القادم من ميدان الرماية اتجاه الزراعى، وعقب الانتهاء يتم البدء فى الاتجاه الآخر.

محمد-صلاح-26
محمد-صلاح

 

محمدصلاح فى رسالة للمصريين"اريد من كل شخص أن يحلم ويحاول تحقيق حلمه"

وجه محمد صلاح رسالة للشعب المصرى، قائلا: "أطلب كل المصريين بتطوير أنفسهم بالشكل الذى يليق بنا كبلد عريق، أريد من كل شخص أن يحلم ويحاول أن يحقق حلمه، نحن نستطيع فعل كل شىء".

 

تعليقات (1)
أبحث عن الأستاذ عثمان درست
بواسطة: عماد الدين عبد الجيد إبراهيم
بتاريخ: الجمعة، 23 فبراير 2018 10:22 م

درست معه الدراسات العليا في آداب القاهرة مكتبات سنة 1997

اضف تعليق


الأكثر تعليقا