اهداف مباريات اليوم السبت 24-2-2018 فى ملاعب العالم (فيديو)

السبت، 24 فبراير 2018 11:38 م
اهداف مباريات اليوم السبت 24-2-2018 فى ملاعب العالم (فيديو)
الاهلى والانتاج الحربى
رامى عبد الحميد

حفلت مباريات اليوم السبت الكروى العديد من الأهداف الممتعة المليئة بالإثارة وشهدت اهداف مباريات اليوم السبت 24-2-2018 على رأسها مباراة الأهلى والإنتاج الحربى فى الدورى المصرى ومباراة ليفربول ووست هام فى الدورى الإنجليزى. 

 


الأهلي VS الإنتاج الحربى 

فى اهداف مباريات السبت واصل الأهلى انتصاراته بهدفين مقابل هدف فى شباك الإنتاج الحربي فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الممتاز .

 

 

 

 

 

 

 

 


الأسيوطى VS الداخلية 

اهداف مباريات السبت حقق فريق الأسيوطى فوزا غاليا على الداخلية بنتيجة 4 / 2 فى المباراة التى جمعتهما اليوم، السبت، بمنتجع الأسيوطى ضمن فعاليات الأسبوع الـ26 للدورى.

 

 

 

 

 


الإسماعيلي VS طنطا 

تعادل الإسماعيلي مع طنطا بهدفين لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدورى العام.

 


ستوك سيتى VS ليستر سيتى 

تعادل ستوك سيتى الإنجليزى، مع مضيفه ليستر سيتى بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "ووكرز ستادويوم" ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدورى الإنجليزى.

 

 

 

 

 

 

 

 

 


قاسم باشا VS قيصري سبور

سقط قاسم باشا أمام مضيفه قيصرى سبور بنتيجة  3 / 2 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "قيصر أتاتورك"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدورى التركى.

 

 


 

 

 

ليفربول VS وستهام يونايتد 

قاد محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، فريقه لتحقيق فوز كبير على ضيفه وستهام يونايتد، بنتيجة 4/1، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وست بروميتش VS هدرسفيلد

 

واصل فريق وست بروميتش ألبيون، الذى يضم كل من أحمد حجازى وعلى جبر، نتائجه المخيبة للآمال، بعد سقوطه فى فخ الهزيمة للمباراة الرابعة على التوالى أمام هدرسفيلد بنتيجة 1 – 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 28 من الدورى الإنجليزى.

 

 

 

ريال مدريد VS ديبورتيفو ألافيس

حقق فريق ريال مدريد فوزا سهلا على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 4 / 0 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضمن الجولة 25 من الدورى الاسبانى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق