الأهلي يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع البدري.. والإسماعيلي يواجه المجهول (فيديو)

الأحد، 25 فبراير 2018 11:00 ص
الأهلي يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع البدري.. والإسماعيلي يواجه المجهول (فيديو)
بيدور وحسام البدرى
أسماء عمر

واصل النادي الأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء، تقديم العروض القوية بمسابقة الدوري العام، حيث نجح المارد الأحمر في الوصول إلى النقطة 69 في صدارة جدول المسابقة، بعدما حقق فوزاً صعباً على نظيره الإنتاج الحربي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس ضمن منافسات الجولة 26، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

الأهلي يخوض واحداً من أفضل مواسمه تحت قيادة حسام البدري، حيث وصل الفريق الأحمر للفوز رقم 13 على التوالي بمسابقة الدوري العام، ليقترب حسام البدري من الوصول إلى الرقم القياسي المسجل باسم مانويل جوزية المدير الفني السابق للفريق الأحمر، والمقدر بـ 17 مباراة متتالية .

النادي الأهلي تفصله 6 نقاط فقط على حسم البطولة رقم 40 في تاريخه، والبطولة الثانية على التوالي لحسام البدري والقلعة الحمراء، ليضيف النادي الأهلي النجمة الرابعة على قميص الفريق، والذي يضم ثلاث نجوم عن كل 10 بطولات من البطولة المحلية التي حصدها المارد الأحمر 39 مرة سابقة.

حسام البدري لم يصل إلى تلك النقطة وحسب، بل قدم عروضاً قوية بالمسابقة وفاز على ألد منافسيه، حيث دك حصون القلعة البيضاء بثلاثية نظيفة، فيما فاز على الدراويش ذهاباً إياباً بنتيجة 2/0، 1/0، كما فاز على المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين .

الأهلي تحت قيادة حسام البدري، يعد هو الأقوى هجومياً بين جميع الفرق برصيد 63 هدفاً، والأقوى دفاعياً رغم الغيابات المؤثرة في خط الظهر بسبب الإصابات، حيث لم تستقبل شباكه سوى 15 هدفاً في 26 جولة من عمر المسابقة .

الإسماعيلي يواصل نزيف النقاط

على صعيد آخر واصل النادي الإسماعيلي تحت قيادة بيدرو مدرب الفريق، نزيف النقاط بمسابقة الدوري العام، حيث تعادل الدراويش بشق الأنفس أمام طنطا بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس بالجولة 26 من الدوري.

 

الإسماعيلي كان قريباً من الخسارة، حيث امتلك أبناء السيد البدوي زمام المبادرة خلال اللقاء، وتقدموا بهدفين، قبل أن يعدل الدراويش النتيجة، ليواصل الاسماعيلي ابتعاده عن المراكز المتقدمه في الدوري حيث استقر في المركز الثالث برصيد 47 نقطة وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام النادي المصري.

الإسماعيلي تحت قيادة بيدرو خاض أربعة مباريات بعد مباراة الأهلي، التي انتهت لصالح الفريق الأحمر بهدف نظيف، حصد بيدرو 5 نقاط وفقد 7 أخرى .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق