بعد تألقه مع ليفربول.. ماذا قالت الصحافة الإنجليزية عن محمد صلاح وزوجته؟

الأحد، 25 فبراير 2018 07:04 م
بعد تألقه مع ليفربول.. ماذا قالت الصحافة الإنجليزية عن محمد صلاح وزوجته؟
محمد صلاح
إيمان محجوب

 
انعكس تألق الفرعون المصري محمد صلاح  مع فريقة ليفربول أمس أمام وست هام، ضمن لقاءات الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي على وسائل الاعلام الإنجليزية الصادرة اليوم السبت، حيث نال "صلاح تقديركبير من قبل من عدد كبير من الصحف والقنوات التلفزيونية التي اشادت بأداءه وبإنضباطه مرجعة الفضل في التزام النجم إلي زوجتة.
 
 
 صحيفة "الجارديان"البريطانية قالت "محمد صلاح يسجل مجددًا في فوز ليفربول على وست هام، ويصعد بفريقه للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد غياب" وأشادت الصحفية بالإلتزام اللاعب وبزوجتة السيدة ماجي محمد التي دائما ما تدعمه
 
 أما صحيفة "تيليجراف" فكتبت "هناك رياح قوية جاءت من ملعب الأنفيلد ومقاطعة ميرسيسايد تجاه مدينة مانشستر بفعل أداء صلاح الذي منح ليفربول المركز الثاني بالفوز على وست هام".
 
وأضافت: "ربما يشعر نجوم مانشستر يونايتد بتلك الرياح اليوم عندما يلاقوا تشيلسي وهم يحاولوا العودة للمركز الثاني بعد أن خطفه الريدز" "كالعادة سجل محمد صلاح هدف ووصل للهدف رقم 31، وعادل رقم لويس سواريز، الآن سنبدأ في البحث عن سجلات الـ 40 هدف في الموسم". 
 
صحيفة "صنداي ميرور" كتبت: "محمد صلاح يكمل موسمه المذهل مع ليفربول، ويساعد الريدز على تجاوز وست هام، ويصعد بالفريق للمركز الثاني في جدول الترتيب متخطيًا مانشستر يونايتد".
 
وأضافت: "النجم المصري أضاف هدفه رقم 31 في الموسم الجاري، بينما سجل بقية الأهداف، إيميري تشان، وساديو ماني وروبرتو فيرمينو".
 
وكتبت الصحيفة: "إيميري تشان سجل الهدف رقم 100 لليفربول في الموسم الجاري، بصناعة من محمد صلاح بعد 29 دقيقة من انطلاق المباراة".
 
وتابعت: "بعد ذلك محمد صلاح سرق هدفه رقم 31 لهذا الموسم مبكرًا في الشوط الثاني، ليستحق كل كلمة في أغاني جماهير ليفربول له وظهور ابنته وزوجتة  في المدرجات برغم  من انه ويفضل أن يجعل حياته الخاصة بعيدةً عن وسائل الإعلام، ولكن مؤخرًا ظهرت زوجة 
 
ظهور زوجة محمد صلاح سبقه ظهورها في مدرجات الأنفيلد في مباراة ليفربول أمام إيفرتون في كأس الإتحاد الإنجليزي، ثم ظهورها في حفل تكريمة كأفضل لاعب في إفريقيا
 
تحدث محمد صلاح عن زوجته السيدة ماجي محمد مؤخرًا قائلا أنها أكثر الأشخاص المظلومين في حياته بسبب طبيعة عمله، كما اعترف بأنها تقدم كامل الدعم له والذي يساعده على الاستمرار.
 
WhatsApp Image 2018-02-25 at 3.26.35 PM
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة