"عمال من أجل مصر" في بورسعيد تبدأ فاعلياتها الثالثة لمحاربة الغلاء ..غدا

الأحد، 25 فبراير 2018 07:40 م
 "عمال من أجل مصر" في بورسعيد تبدأ فاعلياتها الثالثة لمحاربة الغلاء ..غدا
أمل غريب

تواصل حملة «كلنا معاك من أجل مصر»، ببورسعيد، غدا الإثنين 26 فبراير، ثالث فاعلياتها المجتمعية، لمبادرة «عمال منى أجل مصر»، وذلك لتوفير السلع الغذائية باسعار مخفضة، من خلال سيارات الحملة بمدينة بورفؤاد، أمام الشركة البورسعيدية.

وقال أحمد حسونة، أمين العمال بالحملة في محافظة بورسعيد، إن المبادرة في إطار التكليفات الرئاسية برفع المعاناة عن كاهل المواطن المصري، وتوفير السلع الأساسية بأسعار في متناول الجميع، للحد من جشع التجار.

وأكد حسونة، أن المبادرة تواصل إستكمال فاعلياتها، بعد نجاح فاعلياتها الأولى والثانية، في الوصول إلى ٥٠ الف عامل، بمنطقة الاستثمار العامة، يعملون في حوالي ١٠٨ مصنع ومخزن ترانزيت وساحة تخزينية داخل المنطقة.

كما أوضح، أن المبادرة غدا، ستشمل بيع منتجات الالبان والأسماك، مشيرا إلى أن تلك السلع هي الأهم للمواطن البورسعيدي بوجه خاص، والمواطن المصري بوجه عام، إلى جانب ماتقدمه سيارات جهاز الخدمة الوطنية، من دعم للحوم و الدواجن وغيرها من المنتجات الضرورية.

وشدد أمين العمال بحملة «كلنا معاك من أجل مصر»، إلى أن الأيام المقبلة ستشهد تحركات على أرض الواقع، لدعم العمال بكافة المواقع وحثهم على التوجه للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، وعدم الإنسياق وراء الشائعات التي تهدد الاقتصاد القومي المصري، لافتا إلى أن عمال بورسعيد سيسطرون ملحمة في الحشد للانتخابات من أجل استقرار الوطن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق