"التعليم" تحقق في واقعة انحراف أخلاقى بإحدى مدارس مصر القديمة

الأحد، 25 فبراير 2018 10:16 م
"التعليم" تحقق في واقعة انحراف أخلاقى بإحدى مدارس مصر القديمة
مدرسة - أرشيفية
ريم محمود

قال أحمد خيري المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم، إن الوزارة تحقق في واقعة انحراف عامل في إحدى مدارس مصر القديمة بالقاهرة، مشيراً إلى أن الوزارة تلقت عدة بلاغات من أولياء الأمور يستغيثون فيها من ممارسات حارس مدرسة قام بالتحرش بطالبة في الصف الأول الابتدائي.

وأوضح "خيري" أنه تم التواصل مع مديرية التربية والتعليم، التي كشفت تفاصيل الواقعة، وأكدت أن الحارس مارس جريمته داخل غرفته، وتم استبعاد العامل وتحويله للشئون القانونية، وتحرير محضر بالواقعة، محبوس على إثره حتى الآن احتياطياً على ذمة التحقيق، وفي انتظار قرار النيابة.

وقال أحد أولياء الأمور – رفض ذكر اسمه- إن المدرسة لا توجد بها كاميرات مراقبة، وأن والد الطالبة اكتشف الواقعة عقب شكوى البنت المتكرر من مرضها وعندما ذهب بها إلى الطبيب، اكتشف الكارثة وحينها كشفت الطالبة عن كل شئ مما جعل مدير المدرسة يقوم بإبلاغ الشرطة.

يذكر أنه أثناء قبض رجال الشرطة على العامل المتهم، عثر بحوزته على مواد مخدرة، وتم اثباتها بالمحضر المحرر الحاصل على رقم 2691 لسنة 2018 جنح مصر القديمة. 

 

 

 

تعليقات (2)
قنابل موقوته بمجمع مدارس خارطة الشيخ مبارك بزهراء مصر القديمة اغيثوا ابنائنا
بواسطة: نعمة احمد
بتاريخ: الأحد، 25 فبراير 2018 10:55 م

ياريت يكون في رقابة من الوزارة لمدارس ادارة مصر القديمة لانها ومع شديد الاسف المدارس معظمها ارض خصبة لمثل هذه الممارسات خاصة مجموعة المدارس المجاروة للمدرسة الوقع بها الحادث في مجمع مدارس خارطة الشيخ مبارك بزهراء مصر القديمة ..

الادرة التعليمية مشتركة
بواسطة: manar
بتاريخ: الإثنين، 26 فبراير 2018 02:19 م

الادارة التعليمية دائما مشتركة ف الجريمة دي لان اولياء الامور اشتكوا اكتر من مرة من الاهمال الاداري داخل المدرسة الي ان حدثت الكارثة وادارة المدرسة عندها علم بالموضوع وحدث اكتر من مرة حادثة تحرش داخل الحمامات (الاولاد) ومع ولادي وولاد غيري

اضف تعليق