أهداف مباريات اليوم الأحد 25/ 2 / 2018

الأحد، 25 فبراير 2018 11:09 م
أهداف مباريات اليوم الأحد 25/ 2 / 2018
مانشستر سيتى
أحمد مسعود

أهداف مباريات اليوم الأحد 25/ 2 / 2018، حيث أقيمت العديد من المباريات المحلية والعالمية، أبرزها مبارتين بالدوري المصري ومباراة في الدوري الإنجليزي وأخري في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

 

"صوت الأمة" تعرض لقرائها أهداف مباريات اليوم الاحد 25 / 2 / 2018..


المصرى والمقاولون العرب 2 / 1

انتزع النادي المصرى البورسعيدى فوزًا غاليًا من بين أنياب المقاولون العرب بعد فوزه بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جرت بينهما باستاد برج العرب ضمن فعاليات الأسبوع السادس والعشرين للدورى .

 

المقاصة ودجلة 2 / 0

نجح فريق مصرالمقاصة فى العودة للإنتصارات من جديد على حساب وادى دجلة بهدفين مقابل للاشئ فى المباراة التى جرت بينهما باستاد القاهرة ضمن فاعليات الأسبوع السادس والعشرين للدورى .

 

مانشستر سيتى يكتسح أرسنال بثلاثية ويتوج بكأس الرابطة للمرة الخامسة

حقق فريق مانشستر سيتى، لقب كأس الرابطة الإنجليزية للمرة الخامسة فى تاريخه بعد فوزه على نظيره أرسنال الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى بثلاثية نظيفة فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "ويمبلى".

 

مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على تشيلسى ويعود لوصافة البريميرليج

قلب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، الطاولة على ضيفه تشيلسى، بعدما حول تأخره بهدف إلى فوز مثير بنتيجة 2/1، فى المواجهة النارية التى أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، فى قمة منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".

 

لاتسيو يسحق ساساولو بثلاثية نظيفة فى الدورى الإيطالى

فاز فريق لاتسيو الإيطالى على مضيفه ساساولو بثلاثة أهداف نظيفة فى المباراة التى جمعت الطرفين مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الكالتشيو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق