جدول مواعيد مباريات اليوم الاثنين 26-2– 2018 والقنوات الناقلة

الإثنين، 26 فبراير 2018 12:00 ص
جدول مواعيد مباريات اليوم الاثنين 26-2– 2018 والقنوات الناقلة
عمرو وردة
أحمد مسعود

 

يشهد اليوم الاثنين 26-2– 2018 وجبة دسمة من مباريات كرة القدم على المستويين المحلي والدولي ، أبرزها مباراة في الدوري اليوناني  بين اتروميتوس وآيك أثينا.

"صوت الأمة" تقدم ملخصا لجدول مواعيد مباريات الاثنين 26-2– 2018.

 

الدوري اليوناني

19:30    اتروميتوس           -- : --    آيك أثينا


يخوض النجم المصري عمرو وردة إختباراً صعباً مع أتروميتوس الذى يلتقى فى السابعة والنصف مساء اليوم مع أيك أثينا بملعب "بريستريو"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدورى اليونانى.

ويحتل اتروميتوس المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى اليونانى برصيد 42 نقطة، بينما يحتل أيك أثينا المركز الثانى برصيد 50 نقطة.

وتشهد مباراة اليوم الظهورالأول للنجم المصرى عمرو وردة مع أتروميتوس بعد نجاته من محاولة الاعتداء المسلح التى تعرض لها الأسبوع الماضى.

وكان عمرو وردة قد تعرض لهجوم من مسلحين، أحدهما يحمل سكينا والآخر مسدسا، لدى خروجه من أحد المقاهى حيث كان يشاهد مباراة تشيلسى الإنجليزى وبرشلونة الإسبانى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، قبل أن يتمكن من الفرار إلى أحد أقسام الشرطة.

وتواجد اللاعب المصرى فى قسم الشرطة حتى الساعة الثالثة فجر الأربعاء الماضي بتوقيت اليونان، وحضر أحد مندوبى نادى أتروميتوس إلى قسم الشرطة للاطمئنان على عمرو وردة واصطحابه إلى أحد فنادق اليونان.

يذكر أن عمرو وردة لعب 22 مباراة مع أتروميتوس الذى يلعب ضمن صفوفه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادماً من باوك، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 5 أهداف أخرى.

 

الدوري البرتغالي

21:00    سبورتينج براجا     -- : --    تونديلا              

 

يسعى المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا لقيادة سبورتنج براجا نحو تجاوز أحزان الخروج من دور الـ 32 فى بطولة الدورى الاوروبى "اليوروباليج"، وذلك بتحقيق الفوز على تونديلا فى المباراة التي تجمعهما فى التاسعة مساء اليوم، بملعب "بلدية براجا"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدورى البرتغالى.

وودع سبورتنج براجا منافسات "اليوروباليج" من دور الـ 32، بعدما خسر أمام مارسيليا الفرنسى بنتيجة 3 – 1 فى مجموع مباراتي الذهاب والاياب.

ويحتل سبورتنج براجا المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري البرتغالى برصيد 49 نقطة، بينما يحتل تونديلا المركز الـ 12 برصيد 25 نقطة.

وخاض أحمد حسن كوكا 31 مباراة فى جميع المسابقات البرتغالية والاوروبية مع سبورتنج براجا هذا الموسم، سجل خلالها 6 أهداف وصنع "هدفين".

 

23:00   سبورتينج لشبونة    -- : --    موريرينسي

 

الدوري الإسباني

22:00   ليفانتي    -- : --    ريال بيتيس

 

الدوري الإيطالي

21:45    كالياري   -- : --    نابولي

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة