بالأبيض والأسود.. أجرأ جلسة تصوير لـ"كيندال جينر"

الإثنين، 26 فبراير 2018 11:00 ص
بالأبيض والأسود.. أجرأ جلسة تصوير لـ"كيندال جينر"
كيندال جينر
شيماء جمال

نشرت صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح الأثنين، صوراً لجلسة تصوير لعارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، شقيقة نجمة تليفزيون برنامج الواقع كيم كارادشيان.
 
أفادت الصحيفة أن عارضة الأزياء العالمية، البالغة من العمر 22 عاماً، ظهرت عارية فى آخر جلسة تصوير من قبل المصورة الشهيرة ساشا سامسونوفا - Sasha Samsonova، وهى سلسلة من الصور الفنية بالأبيض و الأسود، التى نشرت عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور و الفيديوهات الشهير بـ"إنستجرام"، إذ لاقت ما يقارب 8 مليون إعجاب من مرتدى الصفحة الرسمية التى شملت 88 مليون.
7e569f22-318f-43ae-b05b-0301b15332a8
 
 
أوضحت أيضاً أن وضعت نجمة برنامج The Keeping Up With The Kardashians يديها على صدرها تماماً، والصورة الأخرى أبرزت عن جمال ساقيها، وهذه ليست المرة الأولى، فقد سبق لها أن أثارت الجدل، بعد نشرها صورة عارية الصدر لدعم الوعي بمرض سرطان الثدي.
 
ويذكر أن ثروة كيندال جينر نجمة تلفزيون الواقع، جاءت ثمار من إمبراطورية خط المكياج التي أسستها برفقة شقيقتها كايلى جينر،  كما أنها وجه إعلانى للعلامة التجارية لمجلة سبعة عشر، كيندال تعد الأخُت الشقيقة لكايلي جينر التي تصغرها بعامين، وأخت غير شقيقة لــ8 من زواجا والدها، و4 من عائلة كاردشيان من زواج والدتها كريس جينر.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق