رغم تصدر "هاري كين" قائمة هدافي البريميرليج.. محمد صلاح يحتفظ بأرقامه القياسية (فيديو)

الإثنين، 26 فبراير 2018 01:00 م
رغم تصدر "هاري كين" قائمة هدافي البريميرليج.. محمد صلاح يحتفظ بأرقامه القياسية (فيديو)
هاري كين
أسماء عمر

انتزع هاري كين مهاجم توتنهام فوزاً هاماً لفريقه، على جاره ومضيفه كريستال بالاس بهدف نظيف في المرحلة الثامنة والعشرين من البريميرليج، وسجل كين هدفا متأخرا قاد به فريقه إلى الفوز.

هدف الفوز سجله هاري كين قبل النهاية بدقيقتين، رافعا رصيده إلى 24 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين، بفارق هدف عن محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول.

ورفع هارى كين رصيده للهدف رقم 20 فى آخر 14 مباراة خاضها خارج أرضه بالدورى الإنجليزى، كما سجل 23 هدفا فى 34 ديربى لندنى خاضهم فى البريميرليج، ليعادل رقم ديديه دروجبا، الذى سجل 23 هدف فى 64 ديربى، كما وصل النجم الإنجليزى للهدف رقم 150 فى مسيرته.

هاري كين رغم صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي إلا أن الفراري المصري محمد صلاح، يحتفظ بعدد من الأرقام القياسية الأخرى التي تحققت مؤخراً بعد هدفه في ويست هام يونايتد.

 

صلاح  وصل لهدفه رقم 23 خلال الموسم الحالي، ليصبح أول لاعب يسجل في أربع مباريات متتالية بالدوري الإنجليزي مع فريق ليفربول .

أصبح صلاح اللاعب الأكثر مشاركة بأهداف فريقه خلال الموسم الحالي من "البريمييرليغ" بعد أن صنع ثمانية أهداف وسجل 23 هدفا، بمجموع 31 هداف، وهو الرقم الأعلى لأي لاعب في موسم 2017/2018.

الفرعون المصري بعد هدفه رقم 23 خلال الموسم الحالي الدوري الإنجليزي، عادل عدد الأهداف التي سجلها النجم الأوروغوياني لويس سواريز، في موسم 2012/2013 كثاني أفضل هداف لليفربول في موسم واحد "البريميرليغ".

ولا يزال الرقم الأعلى بحوزة سواريز برصيد 31 هدفا في موسم 2013/2014، قبل أن ينتقل إلى برشلونة.

محمد صلاح وصل لهدفه رقم 20 خلال الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي بالقدم اليسرى، ليصبح أول لاعب يصل إلى هذا الرقم في تاريخ البطولة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة