جماهير باريس سان جيرمان تصلي لعودة نيمار قبل مباراة ريال مدريد (فيديو)

الإثنين، 26 فبراير 2018 05:00 م
جماهير باريس سان جيرمان تصلي لعودة نيمار قبل مباراة ريال مدريد (فيديو)
نيمار
أسماء عمر

أشارت التقارير الطبية إلى احتمال تواجد نيمار فى قائمة باريس سان جيرمان، فى المباراة المهمة التي تجمع الفريق الفرنسي بنظيره ريال مدريد في لقاء العودة لدور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، المحدد له السادس من مارس المقبل، بملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية "باريس".

وكانت حالة من الفرح انتابت جماهير ريال مدريد الإسبانى نظراً لإمكانية غياب نجم برشلونة السابق عن المواجهة المرتقبة بين الفريقين، بعد إصابته بتورم في الكاحل أثناء مباراة فريقه مع مارسيليا في الكلاسيكو الفرنسي، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

سان جيرمان انتصر على مارسيليا في كلاسيكو فرنسا بثلاثية نظيفة، إلا أنّ نيمار غادر الملعب متأثرًا بإصابة في الكاحل ولم يتم تحديد فترة غيابه.

اللاعب نشر صورة عقب المباراة و علق عليها بقوله: "انتهى اليوم" مع ظهور الجبرية بوضوح على الكاحل والتي لم يعرف بعد إن كانت كسرًا أم لا.

نيمار تأكد غيابه عن مباراة مارسيليا، المقرر إقامتها الأربعاء المقبل 28 فبراير فى الدور ربع النهائى لكأس فرنسا، ومباراة تروا فى الدورى الفرنسى، ولكن ستظل الجماهير متمسكة بأمل ظهور النجم البرازيلى على أرضية ملعب الأمراء أمام ريال مدريد.

ويعد نيمار اللاعب الأبرز فى صفوف باريس سان جيرمان، ويواجه ريال مدريد الإسبانى نظيره الفرنسي  فى إياب دور الـ16 لدورى الأبطال 6 مارس المقبل.

ريال مدريد كان قد أخمد ثورة باريس سان جيرمان الفرنسي، بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق