وزير الداخلية يلتقي أعضاء الغرفة التجارية الأمريكية (صور)

الإثنين، 26 فبراير 2018 04:31 م
وزير الداخلية يلتقي أعضاء الغرفة التجارية الأمريكية (صور)
مجدى عبد الغفار
دينا الحسيني

 
استقبل  مجدي عبد الغفار وزير الداخلية أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الأمريكية بمصر وذلك قبل مغادرتهم إلى الولايات المتحدة الأمريكية فى إطار زيارتهم  السنوية لطرح فرص الاستثمار الواعدة فى مصر وكيفية الاستفادة منها. 
 
أكد وزير الداخلية خلال اللقاء أن النجاحات الأمنية التى تحققت مؤخراً فى مجالات مكافحة الإرهاب والجرائم الجنائية، أسهمت بشكل كبير فى عودة الاستقرار والأمن إلى ربوع البلاد، كما أوضح  أن المنظومة الأمنية المتكاملة التي تطبقها قطاعات الوزارة قد جنبت البلاد مخاطر المخططات الهدامة للتنظيمات الإرهابية، ونجحت في فرض الأمن وإعادة الهدوء والسكينة إلى الشارع المصري. 
 
وأشار "عبد الغفار"  إلى أن وزارة الداخلية تولي اهتماماً كبيراً بتوفير مناخ آمن ومشجع للمستثمرين الأجانب، إيماناً منها بضرورة المشاركة في الجهود التي تبذلها الدولة في إطار مسيرتها التنموية، التي انطلقت في مختلف المجالات لتحقيق آمال وطموحات المواطنين.  
 
وأضاف أن سياسة الوزارة الحالية تهدف ضمن ركائزها إلى دعم الجهود الوطنية الرامية إلى جذب الاستثمارات الأجنبية، وتوفير فرص عمل للشباب فى مختلف المجالات.
   
وفي ذات الإطار شدد الوزير على حرص أجهزة الوزارة المعنية على الارتقاء بمستوى الخدمات الجماهيرية، التي تقدم للمستثمرين في كافة أنحاء الجمهورية والاستعانة بأحدث التقنيات المتطورة في هذا الصدد.
 
ومن جانبهم قام أعضاء الغرفة التجارية الأمريكية بشرح طبيعة مهمة ( بعثة طرق الأبواب) المزمع القيام بها فى إطار توطيد العلاقات الإستراتيجية وتوسيع التبادل التجارى والإقتصادى بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية ، كما طرحوا عدداً من الإستفسارات المتعلقة ببعض القضايا الأمنية محل إهتمام الرأى العام وإستمعوا إلى رؤية السيد وزير الداخلية حيالها.
 
وفي نهاية اللقاء أعرب أعضاء الغرفة التجارية عن شكرهم وتقديرهم لما تبذله أجهزة الأمن المصرية فى الفترة الحالية من جهود وتضحيات من أجل دعم مناخ الأمن والإستقرار فى ربوع البلاد.
 
 
WhatsApp Image 2018-02-26 at 3.49.32 PM (1)
 

WhatsApp Image 2018-02-26 at 3.49.32 PM
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق