حملات موسعة في مختلف المحافظات لدعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية

الإثنين، 26 فبراير 2018 09:26 م
حملات موسعة في مختلف المحافظات لدعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية
حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي
عبداللطيف هيبه

لا يمكن لأحد أن ينكر انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، من أجل النهوض والارتقاء بمصر داخليا وخارجيا، فقد عزم الرئيس السيسي منذ توليه رئاسة الجمهورية علي تحدي كل الصعاب لمواجهة التدهور الاقتصادي والأمني ومواجهة الإرهاب وإعادة بناء مصر الحديثة، لذلك نجد جموع الشعب المصري يؤيد ويدعم الرئيس السيسي لإكمال مسيرته في النهوض بمصر، في إطار ذلك نجد دعم العديد من الأحزاب المصرية لتأييد الرئيس من خلال الندوات والمؤتمرات التي يقومون بها في جميع المحافظات.

وقام حزب المصريين الأحرار اليوم الإثنين بعقد مؤتمر بنادي قارون الرياضي، بحضور محافظ الفيوم، وزير التنمية المحلية وشباب من مختلف المحافظات وعدد من كبار الشخصيات، وشارك من الحزب كل من سعيد رشاد عضو بالحزب ورئيس لجنة الإعاقة بالأمانة العامة ومحمد شفيق أمين مركز يوسف الصديق، وليد أبو سريع أمين لجنة التنظيم وأحمد نايف الأمين المساعد وأحمد كشري أمين مساعد الحزب و أحمد أبو رحيل أمين الشباب بالحزب.
وأكد الحاضرون خلال المؤتمر على دور الشباب في المرحلة القادمة للانتخابات وضرورة حث الجماهير على الذهاب إلى لجان الانتخابات.

وعلى صعيد آخر شاركت أمانة المصريين الأحرار بالفيوم برئاسة أحمد ربيع أمين الحزب بالفيوم في مؤتمر جماهيري حاشد على ضفاف بحيرة قارون، وذلك تلبية لدعوة الشيخ عادل الفايدي شيخ القبائل العربية بجمهورية مصر العربية، وحضور وفود من القبائل العربية من مختلف محافظات الجمهورية لدعم الرئيس السيسي.

ونظم ائتلاف دعم مصر، المؤتمر الرسمي للعام الأول، وذلك بمقر منظمة الشباب جنوب مسجد الفولى بمحافظة المنيا، لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانيه ، وذلك من أجل استكمال مسيرة الإنجازات التي بدأها الرئيس منذ توليه منصب الرئاسة، وحضر المؤتمر السفير محمود كارم المنسق العام لحملة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والنائب محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر، وجميع القيادات التنفيذية والشعبيه.

وعقد حزب "مستقبل وطن" مؤتمرا لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة بمدينة الإسماعيلية بمدينة القصاصين، مقر دائرة نائب الحزب أحمد بدران البعلى عضو مجلس النواب، وذلك بحضور أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب.

وحضر المؤتمر الكاتب الصحفي مصطفى بكرى عضو مجلس النواب، وأشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن والنواب أشرف عمارة وعبد الفتاح عبد الله سامي هاشم وأحمد سعيد شعيب وعصام منسي وآمال رزق الله أعضاء المجلس عن الإسماعيلية.

ونظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الوادي الجديد مؤتمر جماهيري بمدينة باريس بحضور نواب البرلمان وعدد كبير من التنفيذيين والمواطنين، وذلك في إطار خطة حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وإيمانا من الحزب بضرورة المشاركة الشعبية في الانتخابات.

وخلال المؤتمر تم استعراض كافة الانجازات التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسى على مدار الأربع سنوات الماضية، بالإضافة الى نصيب محافظة الوادي الجديد منها واثر هذه الانجازات على خدمة التنمية ومحاربة الإرهاب.

وأشار النائب "جمال آدم" عضو مجلس النواب بالوادي الجديد ونائب حزب مستقبل وطن إلى بعض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى، في جميع القطاعات منها قطاعات الكهرباء والطاقة ومشروعات استصلاح مليون ونصف مليون فدان، ومشروع قناة السويس الجديدة ومشروع المدن الجديدة والنهوض بالاقتصاد المصري ليرتفع الاحتياطي النقدي الى 37 مليار دولار وجذب الاستثمارات الأجنبية وتوفير 5.6 مليار جنيه مصري لدعم مشروع تكافل وكرامة ليغطى 2 مليون أسرة مستفيدة والنهوض بالقطاع الصحي وإنشاء المستشفيات الجديدة وعلاج مليون و800 ألف مريض من "فيروس سى" والاهتمام بتسليح الجيش المصري ليصبح العاشر عالميا ونجاح الدبلوماسية المصرية فى ترسيم الحدود البحرية مع إيران وما ترتب عليها من اكتشاف حقل غاز ظهر والذى يبلغ استثماراته في مرحلته الأولى 12 مليار دولار.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق