محمد صلاح والطفل أوسكار.. قصة فرعون مصري عشقه الأطفال قبل الكبار (صور)

الإثنين، 26 فبراير 2018 10:19 م
محمد صلاح والطفل أوسكار.. قصة فرعون مصري عشقه الأطفال قبل الكبار (صور)
محمد صلاح
أحمد مسعود

في واقعة طريفة كتب طفل يدعى "أوسكار"، المشجع الصغير لفريق ليفربول الإنجليزي، أغنية محمد صلاح التى ترددها جماهير ليفربول، دائما بعد أن طلبت منه مُدرسته كتابة أغنية فى كراسة الموسيقى تنتهي بحروف ing.

بعدها بدقائق نشرت والدة الطفل صوره مع كراسة الواجب الخاصة به، مرفقة برسالة إلى اللاعب محمد صلاح تعبر عن حب الطفل له وقالت فيها "أوسكار أخذ واجباته المدرسية لمستوى آخر، كان مطالبًا بكتابة كلمات تنتهى بحروف "ing".. أعلم كلمة "ملك"، أعلم الأغنية كذلك، أوسكار يأمل أن يرى صلاح ذلك ويرى أهراماته".

ليرد الخلوق محمد صلاح بتوجيه دعوة للطفل لحضور مباراة ليفربول.

كما حضر النجم المصرى محمد صلاح، إلي منزل الطفل أوسكار، وأهداه قميصه في ليفربول، ليقدم مشهدا رائعا لنجم تعشقه الجماهير المصرية والإنجليزية.

ووجهت سارة مارى، والدة الطفل، الشكر للنجم محمد صلاح عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وكتبت "ها هو هنا، شكراً جزيلا لك، ونحن لن ننسى أبداً ما فعلته الليلة الماضية، أوسكار قال لى إنها أفضل ليلة فى حياته".

ونشرت سارى مارى صورة لابنها مرتدياً قميص ليفربول الإنجليزى برفقة النجم المصرى محمد صلاح، والذى أهداه هداف ليفربول فى الموسم الحالى قميص الفريق بناءً على رغبته.

 

DV8C-y4WkAAWrLQ
 

 

DV8DHHEX4AArtz1
 

 

DV8DHIXXkAMNwLk
 

 

DW6OoFpW4AUn9fZ
 

 

DW6PSSVX0AIbRH-
 
 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق