شرطة دبي: سريديفي كابور ماتت غرقا في حمام غرفتها

الإثنين، 26 فبراير 2018 10:39 م
شرطة دبي: سريديفي كابور ماتت غرقا في حمام غرفتها
الحسانين محمد

كشفت شرطة دبي عبر حسابها علي موقع التواصل الإجتماعي " تويتر " منذ قليل ، أن تقرير الطب الشرعي ، أظهرأن وفاة الممثلة الهندية سريديفي كابور جاء نتيجة غرقها في حمام غرفتها الفندقية عقب فقدانها الوعي".

كانت الممثلة الشهيرة سريديفي التي تعد من أوائل نجمات بوليوود ، توفيت عن عمريناهز 54 عاما بعد إصابتها بسكتة قلبية ، وأعلنت عائلتها خبروفاتها مساء السبت الماضي، عندما كانت سريديفي  بالإمارات العربية المتحدة برفقة عائلتها، وزوجها بوني كابوور وابنتها كوشي، لحضور حفل زفاف نجل شقيقها الممثل الهندي "محيط مروة"، وتوفيت أثناء حضورالحفل أثر تعرضها للأزمة القلبية المفاجئة، حسب ما أعلنته عائلتها بعد الوفاه ، وكثرت الأقاويل والشائعات حول سبب الوفاه المفاجئة حتي كشف تقرير الطب الشرعي السبب الذي لم يقتنع به ايضا محبي الفنانه الشهيرة ومروجو الشائعات.

تمتد مسيرة سريديفي الفنية لخمسة عقود حيث شاركت في 300 فيلم وحصلت في عام 2013 على وسام بادما شري وهو رابع أعلى وسام مدني في الهند.

ولدت سريديفي، واسمها الحقيقي "شري أما يانجر أيابان"، في ولاية تاميل نادو بجنوب الهند، وبدأت التمثيل وهي في سن الرابعة وظهرت في عدد من الأفلام بلغة التاميل في الستينات والسبعينات لتترك الدراسة في نهاية المطاف حتى تتفرغ للعمل في السينما.

أدت سريديفي أدوارها الناجحة ،بلغات متعددة من بينها التاميلية، وقدمت أدوارا إلى جانب نجوم كبار مثل كمال حسن وراجينيكانث ، وحظيت النجمة الهندية بشهرة كبيرة في الداخل والخارج وحفلت مسيرتها،التي بدأت عام 1978، بالعديد من الأعمال الشهيرة، إحيث شاركت في بطولة أكثر من 150 فيلما مع كبار نجوم السينما الهندية وعلى رأسهم أميتاب باتشان، وشانديني .

888

 

jjj
 

 

llkj

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق