إطلالة جذابة لكيم كارداشيان على غلاف مجلة Vogue.. وأول ظهور لابنتها (صور وفيديو)

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 09:16 ص
إطلالة جذابة لكيم كارداشيان على غلاف مجلة Vogue.. وأول ظهور لابنتها (صور وفيديو)
كيم كارداشيان بإطلالة مثيرة و جمال شيكاغو على الإنستجرام
كتبت شيماء جمال

تصدرت كيم كارداشيان نجمة برنامج الواقع الأمريكى، غلاف مجلة " Vogue" بالنسخة الهندية، فى عددها الصادر بشهر مارس المقبل، وفقاً لما نشرته صحيفة" الديلى ميل" البريطانية صباح الثلاثاء.

أفادت الصحيفة أن كيم كارداشيان، البالغ من العمر 37 عاماً، كشفت عن أن والدتها كريس جينر وراء نجاح عائلتها خلال إجراء حوار مع مجلة فوج بالنسخة الهندية، كما صرحت أنها لم تتخيل إمبراطوريتها فى تزايد مستمر وفى ازدهار ، مما حققت نجاحاً باهراً فى برنامج الواقع الأمريكى " Keeping Up with the Kardashians"، بالموسم الأول والثاني، ولم تتوقع عرض 14 موسم من برنامجها على قناة E!.

أوضحت أيضاً أن كيم كسيدة أعمال ناجحة فى عرض أزيائها الشهيرة سواء كانت للكبار أو الصغار، وأصبحت علامة تجارية أكثر ربحاً فى مجال الموضة والأزياء، كما أن كيم تعد أيقونة الجمال فى أحدث صيحاتها، والعائلة ساهمت فى تمويل كل شئ سواء كان معنوياً أومادياً.

ونوهت الصحيفة أن كيم عندما سئلت عن الأفضل لكل فرد من إمبراطورية كارداشيانز، جمال وأناقة كيندال جينر، كلوى غامضة، كورتني تهتم بالشئون المالية، قدرة كايلى على عدم الاهتمام برآء الآخرين، ورعاية الأم كريس بجميع أفراد الأسرة رغم حجمها.

كما نشرت كيم كارداشيان صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ"إنستجرام"، برفقة ابنتها "شيكاجو"، وتعد المرة الأولى التى تظهر معها، على الرغم من رفضها السابق للعروض والصفقات المالية التى تقدر بحوالى 5 مليون دولار لنشر صورة ابنتها الرضيعة من الأم البديلة، حيث وصفتها بأن هذا غير أخلاقى، كما لاقت مايقارب من 6 مليون إعجاب من مرتدى الصفحة الرسمية، وتعليقات تشهد بجمال شيكاغو.

ويذكر أن عائلة كارداشيانز مثيرة للجدل، وجاذبة للأضواء، ومحط اهتمام لصحافة المشاهير، بالإضافة إلى تعد من أشهر العائلات فى أمريكا، واكتسبت إمبراطوية شهرة بسبب الابنة كيم كارداشيان، التى سرب لها فيديو فاضح لنجمة برفقة حبيبها السابق راي جي، كما تتوالى الإثارة على مواقع التواصل الإجتماعى بنشر صورها العارية.

1
 
2
 
Capture
 
3
 
4
 
5
 

6

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة