حلمي طولان "ذا ماستر أوف ساسبنس".. فوزه الخماسي على الزمالك يحبس الأنفاس (فيديو)

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 05:00 م
حلمي طولان "ذا ماستر أوف ساسبنس".. فوزه الخماسي على الزمالك يحبس الأنفاس (فيديو)
حلمي طولان
أسماء عمر

يستضيف استاد القاهرة الدولي في تمام الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، مباراة الزمالك وطلائع الجيش، والتي تجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة 27 من الدوري العام.

الزمالك يدخل اللقاء تحت القيادة الفنية لإيهاب جلال مدرب الفريق، محتلا المركز الثاني بترتيب الدوري برصيد 48 نقطة بعدما فشل الإسماعيلي في استرداد وصافة المسابقة بالتعادل بالجولة الأخيرة أمام طنطا بينما يقع الفريق العسكري بالمركز الـ11 برصيد 32 نقطة.

فيما يخوض فريق الطلائع مواجهة الزمالك وسط ظروف صعبة بعد التعرض لثلاثة هزائم متتالية بالدوري أمام سموحة ودجلة و بتروجت لذلك سيساهم تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأبيض في انطلاقة جديدة للفريق بعد سلسلة الخسائر.

ويرصد صوت الأمة تاريخ مواجهات حلمي طولان المدير الفني لطلائع الجيش، أمام نادي الزمالك مع مختلف الفرق التي تولى قيادتها في السطور التالية.

واجه حلمي طولان نادي الزمالك في 13 مواجهة سابقة، فاز طولان في 6 مباريات وخسر 4 مباريات فقط، فيما حسم التعادل نتيجة 3 مباريات آخرى.

خسر طولان أمام الزمالك مرتين وفاز مرتين أثناء توليه مسئولية الإدارة الفنية لفريق حرس الحدود، فيما خسر طولان لقاء وحيد أثناء قيادته للمصري أمام القلعة البيضاء.

تعادل طولان  مع المصرية للاتصالات أمام نادي الزمالك وفاز بلقاء آخر أخر مع اتحاد الشرطة، مع سموحة تعادل حلمي طولان مرة وخسر مرة، ومع بتروجيت خسر طولان مرتين في مواجهة الفارس الأبيض.

الانتصار الأكبر لطولان على الزمالك كان بنتيجة 5-صفر مع الحدود موسم 2005-2006.

الفوز الأهم لنادي الزمالك على طولان جاء في اللحظات الأخيرة حين قلب الفريق تأخره إلى فوز درامي على بتروجت 2-1 موسم 2010-2011.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق