محاسب يتهم قناة إخوانية بسرقة فيديوهاته لإستغلالها ضد مصر

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 01:50 م
محاسب يتهم قناة إخوانية بسرقة فيديوهاته لإستغلالها ضد مصر
قناة وطن
دينا الحسيني

 
يبدو أن القنوات الإخوانية التي تبث من تركيا وقطر وشاكلتها من القنوات الاجنبية لم تكتف بالتزوير والفبركة لوقائع غير موجودة سوي بخيالهم فقط، فبعد السقطة المهنية لهيئة الإذاعة البريطانية BBC بفبركة فيديو عن الإختفاء القسري بطلته زبيدة السيدة المصرية التي تركت أسرتها الأخوانية بمحض إرادتها للزواج من حبيبها. 
 
وخرجت قناة "وطن" التي تبث من تركيا بإذاعة فيديوهات مسروقة من صفحة مواطن من محافظة المنيا يعمل محاسب بهيئة السكة الحديد، لإستغلالها في مسلسل التشويه لمؤسسات الدولة، الأمر الذي جعل صاحب الفيديوهات يتقدم ببلاغ رسمي لمديرية أمن المنيا ويدغي عبد القادر علي عبد الجواد إبراهيم، مواليد 63، محاسب بالهيئة القومية لسكك حديد مصر ومقيم بمطاي المنيا. 
 
واتهم  "عبدالقادر"، القائمين علي قناة وطن الأخوانية التي تبث من تركيا بتناول بعض مقاطع فيديو له سبق وأن قام بنشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي عام 2015، يناشد فيها المسؤلين بالدولة بالتدخل لحل مشكلة صدور قرار إزالة لمسكنه القائم علي أرض زراعية ملك الدولة يحوزها بوضع اليد. 
 
وأضاف، في بلاغه أن تلك القناه المشبوهة استغلت تلك الفيديوهات واظهاره بأنه ينتقد الأوضاع السياسية بمصر وينتقد القيادة السياسية علي خلاف الحقيقة، مشيرا إلى أن مشكلته انتهت منذ فترة كبيرة بعد تدخل المسؤلين بتقنين وضعة القانوني بالأرض.
 
وطالب في البلاغ إتخاذ الإجراءات القانونية ضد تلك القناة المشبوهه والمسؤلين علي إدارتها تحرر المحضر رقم 1033اداري مركز شرطة مطاوي وتم عرض المحضر علي النيابة لأتخاذ شئونها.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق