4 تغييرات جذرية في قائمة الفراعنة قبل معسكر مارس (فيديو)

الجمعة، 02 مارس 2018 02:00 م
4 تغييرات جذرية في قائمة الفراعنة قبل معسكر مارس (فيديو)
المنتخب
أسماء عمر

يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، معسكراً في سويسرا ينطلق  فى الفترة من 19 إلى 27 مارس، ومن المقرر أن يلعب المنتخب الوطني مباراتين وديتين في الثالث والعشرين والسابع والعشرين من شهر مارس أمام اليونان والبرتغال، وذلك ضم استعدادات انطلاق كأس العالم روسيا 2018.

ويأتي المنتخب الوطني ضمن المجموعة الأولى، والتي من المقرر بدء أولى اللقاءات بها أمام أوروجواي في الخامس عشر من شهر يونيو المقبل، يليها مباراة روسيا في التاسع عشر من يونيو ومباراة السعودية في الخامس والعشرين من الشهر نفسه.

ومن المتوقع أن تشهد قائمة الفراعنة لمعسكر مارس عدة تغييرات هيكليه في قائمة المنتخب بعد ما أسفرت عنه الفترة الماضية، في ارتفاع أسهم بعض اللاعبين وانخفاض أسهم البعض الآخر.

خروج إكرامي وانضمام الشناوي

بات شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي بعيداً عن الانضمام للمنتخب الوطني في معسكر مارس، بعد أن خرج بشكل تام من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري وابتعد عن المشاركة في المباريات، لترتفع أسهم محمد الشناوي حارس مرمى المارد الأحمر بعد أن خاض أغلب مباريات الفريق في بطولة الدوري للموسم الجاري، وثبت أقدامه في التشكيل الأساسي للأهلي .

عمرو وردة يعود للصورة

عاد عمرو وردة مهاجم أتروميتوس اليوناني، إلى حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة هيكتولر كوبر، بعد ابتعاده بسبب المشاكل التي أثارها مؤخراً إلا أن وردة يقدم أداءً متميزاً منذ انتقاله إلى أتروميتوس، حيث حقق الفرعون المصري رقماً قياسياً، بوصوله للمباراة الـ 100 فى مسيرته مع الأندية التى لعب ضمن صفوفها طوال مشواره فى ملاعب كرة القدم، بينما سجل ظهوره الـ 23 مع أتروميتوس بمختلف المسابقات.

تألق عمرو وردة في فريقه الجديد، جعله يلفت أنظار المنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي من المؤكد سيضم وردة في معسكر مارس المقبل استعداداً لكأس العالم الذي يقام في روسيا يونيو المقبل بعد أن سجل خلال 23 مباراة خاضها مع فريقه  10 أهداف وصنع 5 أهداف أخرى .

حسين الشحات يفرض نفسه

فرض حسين الشحات صانع ألعاب العين الإماراتي، نفسه على الجهاز الفني للمنتخب الوطني بعد المستوي المميز الذي ظهر عليه مع فريقه الجديد في الدوري الإماراتي، وبات الشحات الذي يراه البعض البديل الشرعي لعبد الله السعيد، قريباً من الإنضمام لقائمة الفراعنة في معسكر مارس .

أيمن أشرف ينتزع فرصة

أتاح حسام البدري مدرب النادي الأهلي، فرصة حقيقية لأيمن أشرف لاعب الفريق للإنضمام إلى منتخب الفراعنة عبر مركزه الجديد كقلب دفاع، أيمن أشرف الذي انضم للنادي الأهلي بداية الموسم كظهير أيسر، اعتمد البدري على توظيفه في مركز قلب الدفاع بعد الاصابات التي عصفت بمدافعي القلعة الحمراء، ليتألق أشرف ويثبت أقدامه في هذا المركز ويصبح بوابته للإنضمام إلى المنتخب الوطني . 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة