الحسابات القطرية الوهمية.. سعود القحطانى: حسمنا المعركة ضد الدوحة

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 07:39 م
الحسابات القطرية الوهمية.. سعود القحطانى: حسمنا المعركة ضد الدوحة
سعود القحطانى
كتب أحمد عرفة

دائما ما تستخدم الدوحة، الحسابات الوهمية، في الهجوم على دول الرباعي العربي الداعي لمكافحة الإرهاب، ومحاولة إثارة الشائعات والفتن.

في هذا السياق، رد المستشار في الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني، على من يطالبون بأن تكون تغريداته بخصوص أزمة قطر موجهة للنخبة موضحا أنها موجهة للقوم هناك وهم لا يفهمون إلا تلك اللغة،  ومؤكدا أن تغريدات السعوديين استطاعت أن تهزم خلال فترة وجيزة المليارات التي استثمرتها قطر على مدى عقدين من الزمان.

1
 

 

وقال المستشار في الديوان الملكي السعودي، في تغريدات له عبر حسابه  الرسمي على "تويتر": "تردني بشكل متكرر تعليقات من بعض والأخوة والأخوات تنصح بمحبة بأن تكون التغريدات التي نكتبها أنا والأخ تركي-تركي آل الشيخ- نخبوية ترتقي للمهام التي تشرفنا وكلفنا بها. أشكر لهم ومن الأعماق نصيحتهم الأخوية والتي بكل تأكيد هي من منطلق أحب لأخيك ماتحب لنفسك. ولكن لي تعليق على طلك ان سمحتم لي".

 

وأضاف سعود القحطاني: "بخصوص تعليقاتنا على أزمة قطر فردودنا تخاطب عقلية القوم هناك، هم وبكل أمانة لايفهمون إلا هذه اللغة، والهدف كان الوصول لجميع الشرائح، والمعركة إعلامية، نحن مغردون وهم دولة استثمرت لهذه اللحظة المليارات منذ ٢١ عاما، والحمد لله بجهودكم جميعًا وفي تويتر حسمنا المعركة معهم بفترة وجيزة".

 

وتابع المستشار في الديوان الملكي السعودي :"بكل تأكيد نحن مسرورون للغاية بكل نصيحة تقدم لنا. نحن أبناء كبارنا واخوة لجيلنا وآباء لصغارنا، ونصيحتكم في بداية الأمر ونهايته لم تكن إلا من المحبة.. فشكرًا لكل من نصح وشكرًا لكل من دعم. ولعلنا بالمستقبل نكشف عن بعض الأمور التي ليس من المصلحة إعلانها الآن.. فشكرًا لكم؛ من القلب".

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق