"BBC" تواصل حملاتها المسعورة ضد مصر.. وبرلمانيون: تنفذ أجندات خارجية وسنتصدى لها

الأربعاء، 28 فبراير 2018 04:00 ص
"BBC" تواصل حملاتها المسعورة ضد مصر.. وبرلمانيون: تنفذ أجندات خارجية وسنتصدى لها
زبيده
محمد باسم

استنكر عدد من البرلمانيين التقارير المشبوهة التي تصدرها بعض المنظمات المسيسة التي تعمل لدول بعينها لإسقاط الدولة المصرية، رافضين تقرير هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" التي زعمت فيه وجود حالات إختفاء قسرى في مصر، حيث بثت القناة تقرير يحمل ادعاءات كاذبة عن اختفاء سيدة تدعى "زبيدة إبراهيم" قسريًا، وظهرت "زبيدة" مع الإعلامي عمرو أديب في حديث تلفزيوني نفت فيه إختفائها قسريًا أو تعرضها لأي حالات تعذيب.

201710141138323832
                                                 النائب بكر أبو غريب عضو مجلس النواب 

"BBC" تصدر تقارير مشبوهة

النائب بكر أبو غريب عضو مجلس النواب، قال في تصريح خاص لـ"صوت الأمة"، إن التقارير التي تصدرها منظمة "هيومن رايتس ووتش" بشأن الأوضاع فى مصر مشبوهة، تهدف إلى إسقاط الدولة، مضيفًا: "دي ناس كذابة تسعى لتعطيل مسيرة الدولة والإنتخابات".

وأضاف "أبو غريب" أن تقرير هيئة الإذاعة البريطانية BBC"" مسيس، مضيفًا أن "هيومن رايتس ووتش" منظمة مجهولة الهوية تسعى لإثارة الرأى العام، وتابع: "لا يوجد في مصر إختفاء قسري.. بيطالبونا بحقوق الإنسان وهما معندهمش حقوق إنسان".

2017-636276846225056265-505
                        النائب مصطفى الجندى عضو مجلس النواب 

المؤامرات الخسيسة ما زالت مستمرة ضد مصر وشعبها

ومن جانبه، قال النائب مصطفى الجندى عضو مجلس النواب، إن ظهور "زبيدة" فى إحدى القنوات يؤكد للرأى العام المصرى والعالمى أن تقرير BBC"" إفتراء، وأن المؤامرات الخسيسة ما زالت مستمرة ضد مصر وشعبها.

وأكد "الجندى" أن هذه المؤامرات من المتوقع أن تزداد حدتها كلما اقتربنا من الإنتخابات الرئاسية، وجماعة الإخوان الإرهابية وحلفاؤها من الدول الداعمة للإرهاب، وفى مقدمتها قطر وتركيا، سيساعدون بالمال والسلاح والإعلام للتحريض ضد مصر ومؤسساتها.

وأضاف "الجندى" أن حديث "زبيدة" للإعلامي عمرو أديب كشف كذب ادعاءات "BBC" والأصوات الإخوانية، ويؤكد ارتكاب المؤسسة الإعلامية البريطانية لجريمة نشر أخبار كاذبة بغرض الإساءة للدولة، ما يتطلب مقاضاة ومحاكمة كل من شاركوا فى هذه الجريمة النكراء.

665
                       النائب عماد سعد حمودة عضو مجلس النواب 

وسائل الإعلام الغربي لها تاريخ من التضليل

وفي سياق متصل، قال النائب عماد سعد حمودة عضو مجلس النواب، في تصريحات صحفية له إن وسائل الإعلام الغربى وفى مقدمتها "BBC" لهم تاريخ من التضليل والكذب من خلال نشر تقارير بعيدة كل البعد عن الواقع بغرض تنفيذ أجندات خارجية.

وأضاف "حمودة" أن مصر لا تعرف الإختفاء القسري وسنتصدى للشائعات بكل قوة، مضيفًا أن التقارير التي تصدرها تلك المنظمات بعيدة كل البعد عن المهنية، وأن هناك من يستهدف الدولة المصرية بغرض ضرب الأمن والاستقرار الداخلى وتشويه الصورة الخارجية لها.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق