بعد تركه "ميلانيا " تحت المطر .. علاقة غريبة تجمع ترامب بزوجته

الأربعاء، 28 فبراير 2018 11:00 ص
بعد تركه "ميلانيا " تحت المطر .. علاقة غريبة تجمع ترامب بزوجته
عنتر عبداللطيف

 

لم يكن ترك الرئيس الأمريكى دونالد ترامب ابنه بارون وزوجته ميلانيا خلفه تحت المطر وهو يسبقهم على سلم الطائرة ممسكا بمظلة، الأول فقد سبق وتعرض ترامب للعديد من المواقف المحرجة ،ما تسبب فى إثارة وسائل مواقع التواصل الإجتماعى ضده.

يبدو أن ترك "ترامب" لزوجته عادة لديه ، فقد سبق و ترك الرئيس الأمريكي زوجته ميلانيا، خلفه ليقوم بالسلام على مشجعات حسناوات.

قصة مصافحة الحسناوات بدأت قبل انطلاق مبارة نهائية فى بطولة دوري كرة القدم الأمريكية ،حيث سارع ترامب للسلام على مشجعات حسناوات الذين اصطففن بملابس زاهية.

889
 

صحيفة ديلي ميل انتقدت ما اقدم عليه ترامب، لافتة إلى أنه كان يجب أن يصطحبها معه، مشيرا إلى إنه عقب وصولهما إلى منتجع "مار إيه لاجو" في فلوريدا تجاهل ترامب ميلانيا تماما عند نزولهما من الطائرة.

ترامب وميلانيا وابنهما بارون لدى وصولهم إلى منتجع "مار إيه لاغو" في فلوريدا، وجدوا فى انتظارهم مجموعة من الصحفيين بالقرب من سلم الطائرة.
 
ويبدو أن ميلانا قد أرادت رد بعض الاهانات إلى ترامب حيث تجاهلته تماما أمام عدسات الكاميرا لدى نزولهما من الطائرة الرئاسية، حيث نزل ترامب نزل من سلم الطائرة ثم ربت على كتف ابنه ووقف لينتظر ميلانيا، و ما أن نزلت ميلانا من سلم الطائرة حتى اكملت سيرها  دون أن تلتفت إليه.
 
علاقة ترامب الغريبة بزوجته سبق وكانت حديث الصحف من قبل حيث وصفوا هذه العلاقة بالغريبة، ومنها ما حدث في إسرائيل، عندما حاول الرئيس الأمريكى الإمساك بيد زوجته، التي صفعت يده بعيدا رافضة الإمساك بها.
 
 

 

 كانت الصحف الأمريكية قد كشفت عن واقعة تجاهل ترامب لزوجته وابنه وتركهما وهو يسارع إلى الدخول للطائرة دونهما محتميا بمظلته من المطر، بعد أن كانا قد أمضيا عطلة نهاية الأسبوع في منتصف يناير الجارى.

قالت مواقع عالمية أن  ترامب سارع ترامب إلى صعود مصعد الطائرة محتميا بمظلته، في حين صعد ابنه بارون البالغ من العمر 11 عاما وزوجته ميلانيا خلفه تحت المطر.

الفنان البريطاني كولين ماكفارلان علق ساخرا فى تعليقه على ترك ترامب لزوجته وابنه خلفه قائلا : "من الواضح أن تسريحة شعره أهم من كل شيء" تابع  ماكفارلان  "هذه هي الفروسية".

رواد مواقع التواصل الأجتماعى يرون أن ترامب لا يهتم بافراد اسرته ويتجاهلهم وهم يلومونه على ذلك ويلفتون انتباهه ، لعله لا يفعل ذلك مستقبلا.

1023772942
 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة