إيهاب جلال يقود الزمالك للانتصار السادس.. وطولان يواصل نزيف النقاط (فيديو)

الأربعاء، 28 فبراير 2018 11:10 ص
إيهاب جلال يقود الزمالك للانتصار السادس.. وطولان يواصل نزيف النقاط (فيديو)
ايهاب جلال
أسماء عمر

واصل إيهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك تقديم العروض القوية بمسابقة الدوري العام، حيث قاد جلال القلعة البيضاء للفوز السادس على التوالي في المسابقة، بعد أن حقق انتصاراً عريضاً على نظيره طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس بمنافسات الجولة 27 من مسابقة الدوري العام.

هذا الفوز رفع رصيد الزمالك إلى النقطة 51 ليحكم سيطرته على المركز الثاني بجدول مسابقة الدوري، مبتعداً عن الإسماعيلي أقرب ملاحقيه بفارق أربع نقاط كاملة.

إيهاب جلال تولى مسئولية الإدارة الفنية للقلعة البيضاء في فترة صعبة، خلفاً للمونتينيجري نيبوشا، الذي قاد الفريق الأبيض بعيداً عن المربع الذهبي ليتراجع إلى المركز الخامس بجدول المسابقة، قبل أن يعيد جلال القلعة البيضاء إلى المسار الصحيح في المنافسة.

الزمالك تحت قيادة إيهاب جلال، نجح مؤخرا في الفوز بست مباريات متتالية، ليحصد 18 نقطة، البداية كانت بالفوز على طنطا بهدفين مقابل هدف، والفوز على سموحة بنفس النتيجة لينتزع المركز الرابع من الفريق السكندري، و يجتاز وادي دجلة بهدف نظيف في الوقت القاتل من المباراة.

الزمالك فاز أيضاً على بتروجت بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم النصر بهدفين لهدف، وأخيراً طلائع الجيش بثلاثية نظيفة.

على الجانب الآخر واصل حلمي طولان المدير الفني لطلائع الجيش مسلسل نزيف النقاط بالمسابقة، بعد أن تلقى الهزيمة الرابعة على التوالي، أمام الزمالك.

 حلمي طولان تولى قيادة الفريق العسكري في 29 نوفمبر الماضي، خلفاً لأحمد سامي المدير الفني السابق للفريق، والذي اعتذر عن الاستمرار في منصبه عقب الهزيمة من النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري العام .

طولان قاد الطلائع في 17 مباراة بمسابقة الدوري العام، حقق الفوز في 6 مباريات، وتلقى الهزيمة في 8 لقاءات آخرى، فيما تعادل الفريق العسكري تحت قيادة حلمي طولان في 3 مباريات.

الطلائع تحت قيادة حلمي طولان، تراجع مؤخراً إلى المركز الـ 11 بجدول مسابقة الدوري العام، بعد توقف رصيده عند النقطة 32 .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق